وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنوب نابلس تكرم المتفوقين في النشاطات الكشفية الإرشادية

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 03/06/2012 الساعة: 14:13 )
نابلس- معا- أعلنت مديرية تربية جنوب نابلس عن أسماء الفائزين والفائزات من فرق الكشافة والمرشدات في المسابقات الكشفية التي أجريت خلال العام الدراسي الحالي.

وجاء ذلك خلال حفل تكريم أقيم تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد عواد وحضره جميع قادة وقائدات الفرق الكشفية الإرشادية، وذلك في مركز التدريب التابع للمديرية .

وجرى تقييم الأنشطة الكشفية الإرشادية بمتابعة كل من مشرف الكشافة القائد جمعة الأزعر، ومشرفة المرشدات القائدة هدى عيد ، ورئيس قسم النشاطات الطلابية رغد الدخيل.

وقد تم فرز الفائزين في مسابقة العرين الكشقي، ركن التراث ، المجلة الكشفية ، أفضل مخيم كشفي والتفوق الكشفي ، وقد حصدت مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة أفضل النتائج في مجمل المسابقات.

وتطرّق القائمون على الأنشطة الكشفية إلى خطة الوزارة خلال العطلة الصيفية المتعلقة بالمخيمات الصيفية الكشفية وتم اختيار القادة والقائدات الذين سيشرفون على هذه المخيمات .

وقد توزيع الكؤوس والدروع والشهادات التقديرية على مستحقيها ، حيث شكرت رئيس قسم النشاطات الطلابية رغد الدخيل القادة على الجهود التي بذلت والتي كان من ثمارها أن تميزت الأنشطة الكشفية .

وقد تم تكريم أعضاء اللجنة الكشفية المكونة من ياسر فراج دوابشة من مدرسة ذكور قبلان الثانوية ، لؤي خير بني فضل من مدرسة أوصرين الثانوية للبنين، مشير القاضي من مدرسة السلام الأساسية للبنين ، ابراهيم دوابشة من مدرسة قبلان الاساسية للبنين ، إحسان حكواتي من مدرسة عموريا الأساسية المختلطة.