وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابة ثلاثة من كتائب الاقصى وجندي اسرائيلي خلال اقتحام الاحتلال لمدينة نابلس

نشر بتاريخ: 05/01/2007 ( آخر تحديث: 05/01/2007 الساعة: 10:38 )
نابلس - معا - أصيب ثلاثة فلسطينيين من نشطاء كتائب شهداء الاقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، بجراح ما بين متوسطة الى طفيفة، كما واصيب جندي اسرائيلي بجراح في اشتباكات عنيفة، وقعت فجر اليوم الجمعة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية .

واعلنت كتائب شهداء الاقصى - ( مجموعات أسود الليل - ومجموعات فرسان الليل ) عن تفجير ثلاثة عبوات ناسفة كبيرة في عدد من الاليات العسكرية الاسرائيلية داخل البلدة القديمة وسط مدينة نابلس .

وقالت الكتائب في اتصال هاتفي بـ "معا " أن اشتباكات عنيفة اندلعت فجر اليوم بين عدد من مقاتليها وقوات الاحتلال الاسرائيلي، التي اقتحمت عدة أحياء بمدينة نابلس منها القريون والبلدة القديمة والياسمينه .

وأضافت الكتائب ان احدى مجموعاتها دمرت جيبا اسرائيلية تدميرا كاملا مما ادى الى اصابة حندى اسرائيلي بجراح خطرة على حد وصفها .

وقالت مصادر طبية فلسطينية لـ "معا " ان ثلاثة مقاوميين فلسطينيين اصيبوا بجراح في أحياء البلدة القديمة ووصفت جروحهم ما بين متوسطة وطفيفة .

وذكر شهود عيان لـ " معا " ان جنود الاحتلال الاسرائيلي احتلوا عدد من المنازل في البلدة القديمة وحولوها الى نقاط مراقبة عسكرية أثناء العملية العسكرية قبل ان ينسحبوا منها صباح اليوم .

وكانت عشرات الاليات العسكرية الاسرائيلية قد توغلت في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية فجر اليوم وداهمت عدة احياء فى البلدة القديمة من نابلس اضافة الى مخيم بلاطة شرقي المدينة .