وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هب الريح: الوقائي سيبقى ملتزما بتوفير الامن والامان ومحاربة الفوضى

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 00:16 )
رام الله -معا- قال مدير عام جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، إن الأمن هو أساس تقدم ورقي المجتمعات، مؤكدا أن جهاز الأمن الوقائي سيبقى وفيا لشعبنا في توفير حالة الأمن والأمان، ومحاربة الفوضى والفلتان الأمني.

وأضاف اللواء هب الريح، خلال لقائه وفدا من جمعية اللد الخيرية، اليوم الأحد، أنه دون الأمن ستنهار كل المؤسسات ونعيش حالة من الفوضى.

وأكد دور جمعية اللد في خدمة المجتمع، مرحبا بإقامة حالة من التعاون بين الجهاز والجمعية، من أجل توفير الخدمات والأمن والأمان للمواطن.

بدوره، تطرق رئيس الجمعية ناصر رمانة إلى دور الجمعية وإنجازاتها على الصعيد الاجتماعي والخدماتي في خدمة المجتمع، مشيدا باستتباب الوضع الأمني الذي يلمس ثماره المواطن من حالة الأمن والأمان التي استطاعت الأجهزة الأمنية توفيرها.

وأكد دور الجمعية الوطني في الوقوف خلف القيادة السياسية لشعبنا برئاسة الرئيس محمود عباس، مستعرضا نشاط وخدمات الجمعية التي يتم تقديمها لجميع فئات شعبنا في المحافظة.

وفي نهاية اللقاء، قلد قائد المجموعة الكشفية 'فرسان مجموعة اللد الخيرية'، منديل المجموعة للواء هب الريح، وقدم رئيس الجمعية درعا للواء تقديرا لجهود جهاز الأمن الوقائي في فرض حالة النظام والأمن والأمان بالمحافظة.