وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد جمعية القدامى يطمئن على زياد أبو سمرة

نشر بتاريخ: 04/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 12:41 )
غزة- معا- إياد الريس- قام وفد من مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة اطمئنان لعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق زياد أبو سمرة ، بعد عودته بسلامة الله إلى غزة قادماً من جمهورية مصر العربية بعد إجراءه عملية جراحية في الكتف الأيسر.

وتكون الوفد من توفيق أبو حرب وعماد التتري وإياد الريس وناصر عوكل، وهنأ الوفد الكابتن زياد بنجاح العملية وسلامة العودة إلى منزله وعائلته.

وكان زياد أبو سمرة أحد النجوم القدامى لاعب النادي الأهلي ألغزي قد غادر إلى القاهرة في السابع عشر من مايو الماضي برفقة أعضاء الجمعية حسن صلاح وعماد التتري لأجراء العملية الجراحية في مستشفى ناصر وقد أجري العملية في الثالث والعشرين من الشهر الماضي.

وسيضطر زياد أبو سمرة للعودة إلى القاهرة بعد ثلاثة أسابيع لمراجعة الطبيب وإستكمال العلاج والتأكد من نجاح العملية ، وتمنى الوفد السلامة التامة للكابتن زياد وعودته لمزاولة نشاطه المعهود.

ويشغل زياد أبو سمرة منصب المشرف الرياضي في الجمعية إضافة لكونه أمين الصندوق وقام لعديد من الرياضيين القدامي وقيادات الحركة الرياضية وكوادرها بزيارة أبو أحمد لتهنئته بسلامة العودة وإجراء العملية.
|177331|