وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حالوب: الرجوب يتابع بإهتمام ملعب الشهيد جمال غانم وإنجازه قريباً

نشر بتاريخ: 04/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 13:12 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- أكد علاء حالوب المنسق العام للإتحاد الفلسطيني في طولكرم والمشرف على إستاد بلدية طولكرم بأن اللواء جبريل الرجوب يتابع بإهتمام كبير العمل في ملعب الشهيد جمال غانم مؤكداً أن الرجوب يسعى لانجاز هذا الملعب بحلته الجديدة قريباً حتى يكون جاهزا للموسم الرياضي القادم.

وأشار علاء حالوب بأن اللواء جبريل الرجوب من إهتماماته تحقيق هذا الإنجاز في الفترة القادمة وعلى الأغلب في شهر 7 القادم لينعم رياضي طولكرم وأنديتها بعد غياب طويل باللعب الدائم وضمن المواصفات المطلوبة.

وأشار بأن ملعب الشهيد جمال غانم من المفترض أن يتم العمل به خلال 45 يوما بحسب الأتفاقية الموقعة وهناك بعض الأمور حصل فيها تأخير من المقاول المنفذ ونأمل أن تتم بالسرعة المقبلة.

وأضاف حالوب بأن زيارة اللواء الرجوب الأخيرة لملعب الشهيد جمال غانم جاءت للإطلاع ورفد الإستعجال في أنجازه مؤكدا بأنه سيوفد لجنة لمتابعة العمل وإجراء دارسة شاملة للملعب وما يمكن تقديمه من أعمال أخرى بما فيها أعمال الصيانة واذا أمكن إضافات أخرى.

من جهة ثانية أكد جمال سعيد مسير أعمال محافظ طولكرم وفي لقاء خاص معه بأنه يشكر اللواء جبريل الرجوب على زيارته في دعم النشاطات الرياضية وكذلك متابعته بإهتمام بالغ إنجاز الملعب.

وأشار سعيد بأننا نأمل أن ينتهي العمل به قريباً وأن يتم عمل إفتتاح رسمي له بإستقدام فريق عربي أو دولي يليق بهذا الملعب الذي يحمل إسم الشهيد جمال غانم الذي قتلته قوات الإحتلال الأسرائيلي وروت دمائه فيه.

وتمنى سعيد للرياضيين في هذه المحافظة نهضة كروية من جديد ودعم هذا التوجه نحو العودة للإنتصارات والتفوق والتميز كما قالها الشهيد ياسر عرفات رحمه الله بأنها محافظة التفوق والنجاح والتميز عليما ورياضيا مؤكدا الدور الداعم للمحافظة في رفد الرياضيين والأندية.