وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاقتصاد تضبط 3 طن "جلي" غير صالحة للاستهلالك الادمي في الخليل

نشر بتاريخ: 04/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 15:05 )
الخليل - معا - قامت طواقم حماية المستهلك بالتعاون مع قسم التراخيص الصناعية في مكتب الخليل، صباح اليوم الاثنين، بضبط 3 طن "جلي" أطفال مخالف للمواصفات والمقاييس الفلسطينية لاحتوائها على مواد مُحلية صناعية.

وتم ضبط هذه الكمية في احد المحلات التجارية في المحافظة، ويأتي هذا من خلال الجولات المستمرة التي تقوم بها الوزارة بالتعاون مع الجهات الرقابية الأخرى في المحافظة متمثلة بوزارة الصحة والزراعة والسلامة العامة والضابطة الجمركية.

وأفاد ماهر القيسي مدير مكتب وزارة الاقتصاد في الخليل، بأن الوزارة ماضية في خطتها لتنظيم السوق الداخلي الفلسطيني بناء على توجيهات الوزير والوكيل وبالتعاون مع الجهات الرقابية في المحافظة.

وقد قام قسم حماية المستهلك أيضا وبالتعاون مع قسم التراخيص الصناعية صباح هذا اليوم بجولة على المنشآت الصناعية الخاصة بتصنيع مادة الجلي في الخليل وقد تم سحب بعض العينات للتأكد من سلامة المواد المنتجة قبل بيعها في السوق الفلسطيني.

وأضاف القيسي: إننا في وزارة الاقتصاد نقوم بجولات على مدار الساعة للتأكد من تنظيم السوق الداخلي لضمان وصول السلع الاستهلاكية للمواطن الفلسطيني بطريقة صحية وبعيدة عن أي غش وخداع".

واهابت وزارة الاقتصاد الوطني بالمستهلكين وقطاع الإعمال إلى ضرورة التعاون المشترك لما فيه خير للجميع وخدمة لوطننا فلسطين.