وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فياض يستقبل وفد الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء ويشيد بدورها

نشر بتاريخ: 04/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 20:04 )
رام الله- معا- استقبل رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، في مكتبه عصر اليوم، وفداً من الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء، حيث ضم الوفد منسق الحملة سالم خله، ورئيس مجلس إدارة مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان د. تيسر عاروري، ومدير المركز عصام عاروري، ومنسقي الحملة في المحافظات، وعدد من ذوي الشهداء، وجمال زقوت مستشار رئيس الوزراء.

وأشاد رئيس الوزراء بالمبادرة التي أطلقتها الحملة، وبجهودها الهامة ودورها في إثارة الرأي العام حول هذه القضية الانسانية والوطنية والأخلاقية، ونجاحها في خلق حالة من الاجماع الوطني، والوعي العام على الصعيدين العربي والدولي حول الأهداف التي انطلقت من أجلها لاسترداد جثامين الشهداء، وكذلك على الجهد الذي بذلته، وبمساعدة مركز القدس لتوثيق الحالات، وتنظيم الانشطة الجماهيرية والإعلامية.

|177522|واعتبر رئيس الوزراء أن إثارة الحملة الوطنية لهذه القضية والمطالبة باسترداد وتحرير جثامين الشهداء وتكريمهم وفق التقاليد الوطنية والدينية وكحق انساني لذويهم، ذلك كله شكل نقلة هامة في الفكر الفلسطيني، وهذا بحد ذاته شكل انجازا هاماً.

كما اعتبر فياض أن النجاح في تحرير الدفعة الأولى من جثامين الشهداء جاء بفضل هذه الجهود، وأكد على ضرورة مواصلتها لضمان تحرير واسترداد جميع جثامين الشهداء.