وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير وتنسيقية المقاومة الشعبية يزورون جرحى نصرة الأسرى

نشر بتاريخ: 04/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 22:39 )
رام الله- معا- نظم وفد من نادي الأسير الفلسطيني واللجنة التنسيقية للمقاومة الشعبية اليوم، زيارة ميدانية لعدد من الجرحى الذين أصيبوا خلال المواجهات الأخيرة ضمن الهبة الشعبية نصرةً لإضراب الأسرى في مدينة رام الله.

وشارك قدورة فارس، رئيس نادي الأسير، ومنسق اللجنة التنسيقية للمقاومة الشعبية عبد الله أبو رحمm في الزيارة التي ضمن منزل الطفل زياد مليحات من بلدة بيتونيا الذي أصيب بجراح بالغة في عينه اليسرى جراء انفجار قنبلة صوت بجواره أصابت شظاياها عينه محدثةً ضرراً كبيراً، كما ضمت الزيارة منزل ماهر جبارين، واللذي أصيب بدوره بعيار مطاطي في الفك أدى لكسره، وهو يخضع حالياً للعلاج.

كما قام الوفد بزيارة لمنزل الصحافي ناصر الشيوخي مصور وكالة الأسوشيتد برس، والذي أصيب بحجر في الرأس أدى لكسور في الجمجمه، اجرى على إثرها عملية جراحية في مشفى هداسا عين كارم في القدس المحتلة.

وأكد فارس خلال الزيارة على عرفان الوفد للجرحى وتقديره لهم ولصمود عائلاتهم التي عانت جراء إصابتهم.

وعبر فارس عن امتنانه للجرحى مبدياً استعداده لتقديم أي مساعدة لازمة لأي تبعات لإصابتهم.

وخلال زيارتهم للمصور الشيوخي، أكد أبو رحمه على اهمية العلاقات التي توطدت بين لجان المقاومة والإعلاميين لدورهم الفعال في تغطية كافة الفعاليات المنظمة ضد الإحتلال، منوهاً إلى الإنتهاكات التي تعرض لها الإعلاميون خلال تغطيتهم للفعاليات.

وأشاد أبو رحمة بدور الإعلام الفلسطيني في نقل وتغطية الصراع الفلسطيني مع الإحتلال وإيصاله لصوت الشعب الفلسطيني لكل أرجاء العالم.