وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة النبالي والفارس تباشر العمل بمشروع البتراء في مدينة البيرة

نشر بتاريخ: 05/06/2012 ( آخر تحديث: 05/06/2012 الساعة: 11:33 )
رام الله -معا- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات عن مباشرة العمل في مشروع البتراء السكني في مدينة البيرة، والذي يقع في شارع رام الله القدس مقابل عرابي في حي سطح مرحبا حيث يبعد المشروع 50 متر من الشارع الرئيسي.

واشار ضرغام النبالي المدير العام، أنه تم البدء في إنشاء المشروع المكون من ستة طوابق، ويحتوي المشروع على خليط متناسق من مساحات مختلفة للشقق تستجيب لإحتياجات ورغبات مختلف العائلات، هذا بالإضافة إلى خدمات البنية التحتية الأساسية حيث يحتوي المشروع على مواقف للسيارات وسيتم تجهيز المشروع بمصاعد حديثة بالاضافة إلى التمديدات الرئيسية للمشروع من ماء وكهرباء.

وأوضح النبالي أن المشروع يؤمن للسكان مجمل الاحتياجات اليومية من دون الاضطرار الى التنقل لمسافات بعيدة لتأمينها وذلك لموقعه المميز وقربه من مختلف المناطق في المدينة.

من جانبه أضاف المهندس خالد فارس المدير التنفيذي، أن مساحة الشقق تنوعت لتراعي مختلف الأذواق والإحتياجات، حيث تتراوح مساحة الشقق ما بين مائة وستون متر مربع وأخرى بمساحة مائتان وعشرة أمتار مربعة لكل شقة وذلك لكي تتلائم مع حجم العائلات الفلسطينية، حيث تم تصميم الشقق على الطراز الحديث ليحاكي المشاريع العصرية التي تلبي تطلعات المشترين.

وأشار أن شركة النبالي والفارس إعتمدت سياسة التمليك وليس الايجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين في المشروع.

وأشار فارس أيضاً أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، والذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها حيث حرصت الشركة على الايفاء بالتزاماتها نحو زبائنها والتزامها بالعقود المتفق عليه مع الزبائن، كما وتحرص الشركة على ان يتم إستخدام مواد البناء فلسطينية الصنع قدر الإمكان في كافة مراحل تنفيذ المشروع، الامر الذي سيعود بالفائدة على المنتج الفلسطيني من حيث تعزيز مكانته في السوق.

وذكر فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات ستعمل على إطلاق مشروع البحرين السكني خلال الايام القادمة في حي عين مصباح كما و تعمل حالياً في عدة مشاريع منها مشروع دبي والدوحة في حي الماصيون، مشروع مكة في حي سطح مرحبا، مشروع القيروان في الإرسال، ومشروع الرباط في حي عين مصباح، كما أن الشركة مستمرة في إستكمال بناء مشروع المركز التجاري في الإرسال والذي يتم تسويقه حيث بإمكان المهتمين من الأطباء والمهندسين والمحامين تملك مكاتبهم، كما واستكملت النبالي والفارس الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لعدد آخر من المشاريع في محافظة رام الله والبيرة.