وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية غرب غزة تجتمع برؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 05/06/2012 ( آخر تحديث: 05/06/2012 الساعة: 13:31 )
غزة-معا- اجتمع مدير التربية والتعليم غرب غزة أ.عبد القادر أبوعلي اليوم برؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة,لمناقشة التعليمات الإدارية والفنية لامتحانات الثانوية العامة.

وحضر الاجتماع أ.فتحي رضوان النائب الإداري وأ.مجدي بدح النائب الفني وعدد من رؤساء الأقسام، بقاعة الاجتماعات في المديرية.

ورحب أبوعلي بالحضور وهنأهم بنهاية العام الدراسي, وثمن جهودهم المبذولة خلال العام الدراسي المنصرم للارتقاء بالطلبة بمختلف المراحل التعليمية والفئات العمرية ,متمنياً أن تجري امتحانات الثانوية العامة هذا العام على أكمل وجه وأن تحصد مديرية غرب غزة أعلى المراكز المتقدمة على مستوى فلسطين،

ودعا أبو علي رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بكافة التعليمات الموجه له, مشيراً إلى أن عمل الوزارة والمديرية يتوج بامتحانات الثانوية العامة فهو الامتحان المفصلي لمرحلة.

وتناول الاجتماع العديد من النقاط الهامة و الضرورية لآليات العمل داخل اللجان تمحورت حول الاجتماع بالمراقبين والتعامل مع الطلبة وتدقيق بياناتهم الشخصية و آليات استلام مغلفات الأسئلة وتسليم دفاتر الإجابة ومتابعة انضباط الطلبة بتعليمات الامتحان.

جدير ذكره أن التربية والتعليم المقالة أعلنت في وقت سابق عن موعد امتحان الثانوية العامة بالتوافق مع الضفة الغربية يوم السبت 9/6/2012 م وتنتهي بتاريخ 2/7/2012م.