وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة تدريبية في مهارات الاتصال والتواصل في مدرسة بنات شويكه

نشر بتاريخ: 05/06/2012 ( آخر تحديث: 05/06/2012 الساعة: 15:39 )
طولكرم- معا- نفذت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم ورشة تدريبية في موضوع مهارات الاتصال والتواصل بالتعاون مع قسم العلاقات العامة في المديرية لأعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة بنات شويكه الأساسية في ضاحية شويكه شمال مدينة طولكرم، وشاركت في الورشة خمسة وعشرون معلمة.

وقال مدير التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ حسن سلامة أن هذه الورشة تأتي انطلاقا من إيمان مديرية التربية والتعليم في المحافظة بأهمية مهارة
الاتصال والتواصل للكادر التربوي، مشيرا بذلك لدور هذه المهارة في خلق أجواء يسودها التعاون والتفاهم في الأسرة التربوية وانعكاس ذلك على أداء الطلبة.

من جانبها، أشادت مديرة المدرسة عائدة نايفه بأهمية الورشة التي من شانها إكساب المعلمات مهارة ذات مردود ايجابي على العلاقة بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وأولياء الأمور الشركاء الحقيقيين في العملية التربوية ،وثمنت نايفه دور مديرية التربية والتعليم في المحافظة وحرصها على النهوض بالعمل التربوي من جميع جوانبه.

كما قدمت المعلمات المشاركات تغذية ايجابية جداً عن مشاركتهن في هذه الورشة التي طرقت بابا مفيداً في حياة المعلمة كأم وزميلة ومعلمة تلعب أدوارا مختلفة في الحياة.