وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير النقل والمواصلات يستقبل محافظ رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 05/06/2012 ( آخر تحديث: 05/06/2012 الساعة: 17:10 )
رام الله- معا- استقبل د. علي زيدان أبو زهري وزير النقل و المواصلات ظهر اليوم الثلاثاء في مكتبه د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة والوفد المرافق، بمناسبة تولي د. أبو زهري وزارة النقل و المواصلات ،وتضمن الاجتماع مناقشة النهوض بقطاع النقل والمواصلات حيث أشار د. أبو زهري الى وجود خطة لتطوير قطاع الحافلات من حيث تجديد الحافلات القديمة بأخرى جديدة من خلال مشروع متكامل تم تقديمه للهولنديين ، وأوضح د. أبو زهري ان يجري العمل حالياً على تفعيل مجلس الخطوط الجوية للقيام بدوره خاصة ضمن الخطط الطموحة لفتح خطوط جديدة.

وعلى هامش اللقاء تم بحث العديد من الأمور التي تتعلق بالنقل والمواصلات في محافظة رام الله والبيرة حيث أكدت د. غنام ان دور المحافظة مع وزارة النقل و المواصلات وباقي الوزارات هو دور مكمل هدفه بالأساس هو خدمة المواطن والنهوض بقطاع النقل والمواصلات مؤكدة على ضرورة نشر الوعي بين المواطنين بما يخص النقل والمواصلات وضرورة تطبيق القوانين بمساواة كاملة بين جميع الفئات دون تمييز.

من جهته أشاد د. ابو زهري بدور محافظة رام الله والبيرة لما تقوم به من دور كبير وان وزارة النقل والمواصلات على استعداد كامل للتعاون مع المحافظة في كل ما يخص عمل وزارة النقل والمواصلات مؤكداً على حرص الوزارة على الشفافية والنزاهة في عمل الوزارة.

في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على استمرار التواصل لتفعيل سبل التعاون المشترك بما يضمن النهوض بقطاع النقل والمواصلات في المحافظة.