وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية غزة الكشفية تنفذ نشاط بيئي ساحلي ضخم على شاطئ غزة

نشر بتاريخ: 05/06/2012 ( آخر تحديث: 05/06/2012 الساعة: 18:55 )
غزة - معا - إعلام مفوضية غزة : ضمن برنامج لجنة البيئة وتنمية المجتمع بالمفوضية وبمناسبة يوم البيئة العالمي، قامت مفوضية غزة الكشفية بجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية بالمشاركة في تنفيذ نشاط بيئي ضخم على شاطئ بحر مدينة غزة بالشراكة والتعاون مع مؤسسة انقاذ المستقبل الشبابي وبرعاية UNDB تحت شعار نحو بيئة ساحلية أفضل .

وقد شاركت 4 مجموعات كشفية من المجموعات العاملة بالمفوضية وهم عشيرة جوالة مجموعة الكشافة الارثوذكسية البحرية العربية بغزة و وعشيرة جوالة مجموعة المارد العربي البحري الكشفية ومنجدات ومرشدات مجموعة ماريوسف الكشفية وعشيرة جوالة مجموعة كشافة السلام.

وتمثلت قيادة النشاط بكل من القائد ماجد نجيب ترزي عضو مفوضية غزة الكشفية قائداً للنشاط والقائد صخر حميد عضو مفوضية غزة الكشفية وعضو لجنة البيئة بالمفوضية و منسق النشاط وبحضور القائد محمد أبو كميل رئيس لجنة البيئة وتنمية المجتمع بالمفوضية.

حيث تجمع المشاركين في مقر اتحاد الكنائس بمدينة غزة واستقلوا حافلة الى شاطئ بحر وتم توزيع تي شيرت وكاب لكل مشارك وبدأت الحملة التي استمرت اكثر من ساعتين ضمن البرنامج المعد لها وتم توزيع المشاركين الى ثلاثة فيالق انتشرت على ساحل المدينة حيث لاقت الحملة اعجابا كثيرا من سكان الشاطئ والجمهور الفلسطيني الموجود على ساحل الذي بدورهم قدموا كل الشكر والتقدير للكشافة الفلسطينية على هذا النشاط الرائع .