وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال سعيد يدعو المواطنين لتوفير الأجواء المناسبه لطلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 06/06/2012 ( آخر تحديث: 06/06/2012 الساعة: 16:52 )
طولكرم- معا- دعا جمال سعيد محافظ طولكرم بالوكالة المواطنين إلى ضرورة مراعاة بدء إمتحانات الثانوية العامة والتي ستبدأ يوم السبت ، وتوفير الأجواء المناسبة لأبنائهم الطلبة لأداء امتحاناتهم.

وقال سعيد بهذه المناسبة :" إن مصلحة طلبتنا تقتضي تضافر كل الجهود وتعاون الجميع سواء كانوا اولياء امور لديهم ابناء طلاب او مواطنين, من أجل خلق جو مريح يبعد طلبتنا عن اية مشاغل جانبية تلهيهم عن دراستهم وتشتت تفكيرهم".

وأشار إلى أن قاعات الإمتحانات جميعها ومثل كل السنوات السابقة مشمولة بعناية المحافظة ومديرية التربية والتعليم وكادرها من مدراء قاعات ومراقبين، وبحماية الاجهزة الأمنية متمثلة بأفراد الشرطة الذين يقومون بحراسة جميع القاعات وابواب المدارس كي تجري الامتحانات بكل يسر وسهولة وفي أجواء مريحة.

وحذر جمال سعيد من اية محاولة للعبث، مؤكدا في الوقت نفسه أن محافظة طولكرم كانت ولم تزل واحة للأمن والأمان وهو ماظل يعكس نفسه في كل ارجاء المحافظة ومن بينها مدارس المحافظة حيث تجري الامتحانات.

واهاب سعيد بالمواطنين عدم استخدام الالعاب النارية في أعراسهم وكذلك الحد من الاصوات التي تنبعث من السماعات المستخدمة في الافراح او ابواق السيارات تجنبا لاية ازعاجات قد تقع وتلحق ضررا بالطلبة، مشيرا في الوقت نفسه الى ان هناك تعليمات لاصحاب قاعات الافراح بضرورة توقف حفلات الافراح داخل قاعاتهم في وقت مبكر.

واعرب محافظ طولكرم بالوكالة عن امنياته بان تبقى محافظة طولكرم وكما عهدها الجميع محافظة التفوق والنجاح كما اراد لها الزعيم الراحل ياسر عرفات ,متمنيا لجميع الطلبة التوفيق والنجاح والتفوق.