وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استقالة نعيم سلامة من الجهاز الفني للجمعية الإسلامية

نشر بتاريخ: 06/06/2012 ( آخر تحديث: 06/06/2012 الساعة: 23:41 )
غزة- معا- مؤمن الكحلوت- قدم نعيم سلامة استقالته من الجهاز الفني للجمعية الإسلامية، مساء اليوم الأربعاء، إثر اجتماعه مع إدارة النادي، التي وافقت على طلبه وشكرته على جهوده الكبيرة التي بذلها مع الفريق وتحقيقه العديد من الإنجازات التي ساهمت في الرقي بالنادي لمصاف الأندية المتميزة في غزة.

وتأتي استقالة سلامة عقب الخروج من بطولة كأس غزة 2012، بعد الخسارة أمام الشجاعية (0/1)، واكتفائه بنقطتين من تعادلين في المجموعة الثالثة بدوري المجموعات، وصعود الشجاعية والهلال عن المجموعة لدور الثمانية.

وبدوره شكر سلامة إدارة الجمعية لما قدمته خلال الفترة الماضية من دعم للفريق الأول، وتوفير كافة الإمكانات التي سمحت بتطوير أداء الفريق، وتحقيقه العديد من الإنجازات، متمنياً أن يستكمل النادي مشوار التقدم والوصول إلى منصات التتويج، بينما أشادت إدارة النادي بما قدمه سلامة خلال الفترة التي تولى فيها إدارة الجهاز الفني ومساهمته في ارتقاء النادي للدرجة الممتازة في الدوري الموسم المقبل، وتحقيقه لوصيف بطل كأس غزة العام الماضي، وكذلك وصيف بطل أسطول الحرية، ووصيف بطل دوري غزة لكرة الصالات.

من جهة اخري أعلنت ادارة النادي عن تجميد نشاط فريق كرة القدم الاول , حتى اشعار أخر, وسوف تبقى الادارة في اجتماع دائم, للبحث عن مدير فني جديد , يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.