وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

آلاف الزوار أموا حديقة الحيوانات في قلقيلية خلال عطلة العيد

نشر بتاريخ: 06/01/2007 ( آخر تحديث: 06/01/2007 الساعة: 18:46 )
قلقيلية -معا- أعلنت بلدية قلقيلية اليوم، أن حديقة الحيوانات في المدينة استقبلت آلاف الزوار خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي ساهم في ارتفاع دخل الحديقة مقارنة بالسنوات السابقة.

وذكرت البلدية في بيان وصل "معا" نسخة منه أن آلاف الزوار من المحافظة والمحافظات الفلسطينية الأخرى، وكذلك من داخل أراضي الــ48 أموا الحديقة خلال عطلة العيد، مستفيدين من رخص الأسعار، وما توفره الحديقة من مرافق سياحية، أهمها مدينة الألعاب الترفيهية الجديدة، والمتحف العلمي، الذي يعتبر من أرقى وأحدث المتاحف في فلسطين.

من جهته، أشاد وجيه قواس، رئيس بلدية قلقيلية بجهود قيادة شرطة المحافظة لدورها في مراقبة وإحلال النظام والأمن في الحديقة طيلة أيام العيد، حيث لم تسجل أية حادثة خلال هذه الفترة، كما أثنى على طاقم وموظفي الحديقة لما بذلوه من جهود استثنائية خلال أيام العيد.

يذكر، أن حديقة الحيوانات في قلقيلية هي الوحيدة من نوعها في الضفة الغربية وتشكل الحديقة احد أهم مصادر الدخل لبلدية قلقيلية الجهة المالكة للحديقة.

وتضم الحديقة المقامة على قطعة ارض مساحتها ( 36) دونما، العديد من المرافق السياحية من أهمها، أماكن عرض الحيوانات والطيور، مدينة الألعاب الترفيهية، المتحف العلمي، إضافة إلى الكافتيريا والمرافق العامة