وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يتفقد مركز الشهيد صلاح خلف ويلتقي فعاليات محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 07/06/2012 ( آخر تحديث: 07/06/2012 الساعة: 17:55 )
طوباس - معا - رائد جعايصة : قام اللواء جبريل الرجوب الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بزيارة تفقدية لمركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة للاطلاع على صيرورة العمل في الملعب الكروي وتفقد أوضاعه والاطلاع عن كثب على أعمال التجهيز والإنشاء لتخضير الملعب بالعشب الصناعي بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي انطلقت قبل ثلاثة أشهر .

وكان في استقبال الرجوب والوفد المرافق له كلا من مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف وياسر أبو كشك رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة ومحمد سوالمة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ومدراء مديريات نابلس وطوباس وجنين ورؤساء أندية وفعاليات طوباس وطمون ومركز شباب الفارعة وأعضاء إقليم حركة فتح- طوباس إضافة إلى موظفي وطاقم مركز الشهيد صلاح خلف.

وبعد قيام الرجوب والوفد المرافق بتفقد الملعب والتجول في أقسام المركز عقد اجتماع ضم الفعاليات الرياضية والشبابية في محافظة طوباس حيث رحب مروان وشاحي مدير عام المركز باللواء الرجوب وقدم شرحا مفصلا عن واقع المركز والأنشطة والفعاليات التي يستقبلها على مدار العام والخطط والبرامج المزمع إقامتها خلال الفترة القادمة .
|177917|
وطالب اللواء الرجوب عمل مسح كامل وشامل لمركز الشهيد صلاح خلف من اجل التخطيط لعمل مرافق لها علاقة بالشباب وتطوره من جميع النواحي والعمل على إقامة مشاريع ترفيهية ضمن خطة مدروسة للنهوض السريع بالمركز وتفعيل دوره وحث المهندسين على تقديم دراسات ومشاريع للعمل على تسويقها في جميع المحافل وذلك لإقامة منشآت عصرية تعمل على خدمة قطاعي الشباب والرياضة .

وتطرق الرجوب إلى ضرورة التعاون مع جميع الوزارات ذات الاختصاص وعلى رأسها وزارة الأشغال العامة وذلك بهدف المساعدة في تطوير بنية المركز التحتية من خلال الطواقم الفنية والبشرية والمعدات .

وأكد الرجوب على أن حاجة الشباب للرعاية والتأهيل هي مسؤولية الجميع وانه عاقد العزم على رفع وتطوير أداء الشباب من خلال خطة وطنية شاملة وواضحة لرعاية الشباب ليأخذوا دورهم الحقيقي في عملية البناء الوطني والتنموي .

وبين الرجوب رسالة المجلس الأعلى للشباب والرياضة القائمة على الحيادية والبعيدة عن الفئوية والفصائلية والتجاذبات السياسية والمناطقية .
واستمع الرجوب إلى مداخلات الحضور حول آليات تطوير المركز وتفعيل الحراك الرياضي والشبابي والكشفي في محافظة طوباس .
وفي نهاية اللقاء قدم الرجوب التهنئة لأهالي طوباس والمنطقة على انجاز مشروع الملعب الصناعي المتوقع انتهائه خلال تموز الجاري الذي سيكون محطة مهمة في استقبال الأنشطة والمسابقات الرياضية .