وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : اتحاد السباحة يقيم بطولة فلسطين المفتوحة للمسافات الطويلة

نشر بتاريخ: 07/06/2012 ( آخر تحديث: 07/06/2012 الساعة: 18:35 )
غزة - معا - محمود شمعة الناطق الإعلامي : قرر مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية بمحافظات غزة تنظيم بطولة فلسطين للسباحة المفتوحة بتاريخ 15/6/2012 صباح يوم الجمعة في تمام الساعة 8.

وتخصص سباقات البطولة المقررة لسباحة المسافات الطويلة على شاطئ بحر مدينة غزة وتنطلق من أمام ميناء غزة بجوار فندق أدم وهي البطولة الأولى التي يقيمها الاتحاد في محافظات غزة منذ انتخابه هيئته الإدارية الجديدة في ابريل الماضي.

وقال محمود شمعة أمين السر العام في الاتحاد :"انه تم توجيه رقاع الدعوة لكافة الجهات الرياضية التي ترغب بالمشاركة في هذه البطولة الأندية والمؤسسات والجامعات والجمعيات والمراكز الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني المشتركة في الجمعية العمومية للاتحاد لافتا انه يحق لجميع السباحين المنتسبين للجهات المشاركة بخوض سباقات البطولة المختلفة".

وحدد شمعة مسافات السباق المقررة بأنها: 5000متر, 18 سنة فما فوق - و 3000متر17 سنة وما دون.ويديره السباقات لجنة حكام معتمدة من اتحاد السباحة.

وحدد شمعة شروط المشاركة بالبطولة بان يكون السباح المشارك خاليا من الأمراض وضرورة تواجد المتسابقين قبل بداية السباق بساعة علي الأقل في مكان السباق.وتسليم الأسماء في الموعد المحدد,ودفع رسوم الاشتراك 10شيكلا لكل متسابق ضرورة الالتزام بالهدوء والنظام وقرارات الحكام وغير ذلك سيستبعد من البطولة .

وتابع شمعة أن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي ستعتمد أرقامهم في الاتحاد السباحة والرياضات المائية تمهيدا للمشاركات الخارجية.
كما طالب الاتحاد الأندية والمراكز الرياضية المهتمة برياضة السباحة بإرسال كشف بأسماء السباحين المسجلين لإعادة قيدهم واعتمادهم في الاتحاد وإصدار بطاقات جديدة لهم مع ضرورة إرسال المستندات الشخصية لكل سباح وكذلك إرفاق كتاب الاستغناء لأي لاعب مع كشف الأسماء .