وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير يقدم التهاني للأسير ثائر حلا حلة

نشر بتاريخ: 07/06/2012 ( آخر تحديث: 07/06/2012 الساعة: 21:39 )
الخليل- معا- قدم وفد من نادي الأسير الفلسطيني التهاني للأسير ثائر حلا حلة والذي أطلق سراحـه بعد إضراب مفتوح عن الطعام استمر 78 يوما.

وكان الوفد برئاسة قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني وعبد العال العناني مدير عام نادي الأسير وعبد الله الزغاري المدير التنفيذي لنادي الأسير وامجد النجار رئيس نادي الأسير في محافظة الخليل وعدد من الأسرى المحررين.

وبكلمة لقدوره فارس مهنئا والدي الأسير حلا حلة بالافراج عنه من سجون الاحتلال ومهنئا ثار بإنتصاره في معركة الأمعاء الخاويـة والتي خاضها بكـل صبر وتحـدي وصمـود رفضا لسياسة الاعتقال الاداري.

واعتبر فارس اضرابهم صرخة ايقظت مؤسسات حقوق الانسان والتي بقيت نائمة وغافلة عن كل الانتهاكات الاجرامية بحق الاسرى الاداريين في سجون الاحتلال.

بدوره قدم الاسير ثائر حلاحله الشكر الكبير لكافة العاملين في نادي الاسير الفلسطيني وخاصة الاستاذ جواد بولص والذي التقى بالاسير لأكثر من ثلاثون مرة خلال اضرابه المفتوح عن الطعام والذي كان له الدور الكبير في تعزيز صموده ضد ادارة السجون والتي حاولت على مدار اكثر من شهرين من استخدام كل الوسائل من اجل كسر اضرابه المفتوح عن الطعام.

واعتبر ثائر تجربته في الاضراب المفتوح عن الطعام والدعم الذي شكله نادي الاسير الفلسطيني في كافة محافظات الوطن بأن مؤسسة نادي الاسير الفلسطيني هي فخر لكل الاسرى الفلسطينيين والتي لاتفرق بين الاسرى بغض النظر عن انتمائمهم التنظيمي.

ونقل الاسير حلاحلة برسالة الاسرى للاخ قدورة فارس بمزيدا من الدعم الشعبي والجماهيري لتعزيز صمود الاسرى.