وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب فلسطين يتجاوز «مدارس الاتحاد»

نشر بتاريخ: 08/06/2012 ( آخر تحديث: 08/06/2012 الساعة: 21:37 )
عمان - معا : في لقاء ودي تمكن المنتخب الوطني الفلسطيني الذي يعسكر في الاردن تمهيدا للمشاركة في بطولة غرب اسيا من من تحقيق الانتصار على حساب فريق مدارس الاتحاد -الوافد الجديد لاندية الدوري الممتاز- 72-65 في اللقاء الذي اقيم بينهما في صالة الجامعة التطبيقية، وخلت تشكيلة المنتخب الفلسطيني من جمال أبو شمالة واثنين من اللاعبين القادمين من أميركا سيلتحقون معه غدا كما ذكرت صحيفة اتلرأي الاردنية التي اوردت الخبر .

كما وتمن المنتخب الاردني الشقيق من تطبيق الخطط في اللقاء الودي الذي جمعه مع نظيره اليمني في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب والذي انتهى لمصلحته 79-45.
مدرب المنتخب الوطني توماس بالدوين دفع بجميع لاعبيه على فترات وطبق الخطط الهجومية والدفاعية من الدفاع المتقدم والضاغط والمنطقة ونوع من خياراته الهجومية، وسهل من مهمته تواضع مستوى منافسه .

هذا وقد وصل أمس الى عمان المنتخب السوري ليلتحق بمنتخبي فلسطين واليمن اللذان يقيمان معسكرا في عمان، فيما من المقرر أن يصل غدا السبت الحكام المحايدين الثلاث وتستكمل بقيت الوفود الاحد حيث يصل منتخبا ايران ولبنان بالاضافة الى امين عام غرب اسيا هاكوب.

فيما أجرى اتحاد كرة السلة أمس تعديلا على جدول مباريات البطولة بحيث تقام جميع مباريات المنتخب الساعة السادسة وليصبح البرنامج على النحو التالي:
11 /6
اليمن+ايران الساعة 4
فلسطين+الأردن الساعة 6
سوريا+لبنان س8

12 /6
لبنان+اليمن س4
الأردن+سوريا س6
ايران+فلسطين س8

13 /6
سوريا+فلسطين س4
اليمن+الأردن س6
لبنان+ايران س8

14 /6
ايران+سوريا س4
الأردن+لبنان س6
فلسطين+اليمن س8

15 /6
لبنان+فلسطين س4
الأردن+ايران س6
اليمن+سوريا س8

.