وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة كهرباء القدس تبدأ بإشهار التعرفة على الفاتورة

نشر بتاريخ: 08/06/2012 ( آخر تحديث: 09/06/2012 الساعة: 11:54 )
رام الله - معا - بدأت شركة كهرباء محافظة القدس بإشهار التعرفة على فواتير الكهرباء حيث تضمنت فواتير شهر حزيران الجاري تفصيلا للتعرفة التي اقرها مجلس تنظيم قطاع الكهرباء والتي تلتزم بها شركة كهرباء القدس.

وقال علي حمودة، مساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي، ان شركة كهرباء محافظة القدس، تنظر بأهمية كبيرة الى هذه الخطوة، وخاصة انها تسهل على المواطن فهم فاتورته وكيفية احتسابها، وذلك في اطار سلسلة من الاجراءات التي اتخذها مجلس ادارة الشركة في اجتماعه الاخير لتعميق الشراكة بين المواطن والشركة.

وسيتمكن المشترك من خلال الفواتير الجديدة معرفة تصنيف استهلاكه للكهرباء وتعرفة احتساب الفاتورة بشكل واضح حيث تظهر التعرفة على اسفل الفاتورة للمشتركين في المناطق التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية، وتشمل المشتركين من فئات المنزلي والتجاري الصغير، وستقوم الشركة في فترة قريبة جدا بإشهار التعرفة على فواتير المؤسسات بعد اجراء مجموعة من التحضيرات اللازمة.

وأكد حمودة بأن الشركة تقوم بخطوات تحسينية وتطويرية من منطلق تحملها لمسؤولياتها اتجاه المشترك بتطبيقها سلسلة من الاجراءات وتأمل أن يتحمل المواطن بدوره مسؤولياته وواجباته اتجاه الشركة وخاصة فيما يتعلق بوقف السرقات والتعدي على الخطوط ومعدات الشركة والتي تكون في كثير من الاحيان سبب مباشر لزيادة الاحمال وانقطاع التيار الكهربائي وتعود بالضرر على المواطن الملتزم والشركة على حد سواء.

وكانت الشركة قد إتخذت سلسلة من الاجراءات في اطار التخفيف من الاعباء المادية عن كاهل المواطن ومن بينها تخفيض رسوم الربط الكهربائي بما نسبته 40% منذ بداية أيار الماضي.