وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سيارات نيسان تقدم عرضاً خاصاً لموظفي المستشفى الأهلي بالخليل

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 10:22 )
الخليل- معا- أقامت شركة "كادا" لتجارة السيارات والاستثمار وكيل شركة مينا للاستثمار الوكيل الحصري لسيارات نيسان، وبالتعاون مع نقابة العاملين في المستشفى الأهلي والبنك الاسلامي العربي، عرضاً خاصاً لسيارات نيسان في ساحة المستشفى، بحضور حشد كبير من موظفي وموظفات المسنشفى وعدد من الزوار والمهتمين بسيارات نيسان.

وأكد مدير عام شركة "كادا" شاهر عابدين، أن هذه لخطوة تأتي ضمن سعي الشركة الدائم والمتواصل لتقديم العروض والتسهيلات ودعم الموظفين في القطاعين الخاص والعام والخروج بأفضل الحملات الترويجية لسيارات نيسان.

من جانبه، أوضح الدكتور يوسف التكروري رئيس نقابة العاملين في المستشفى الأهلي، أن هذه العروض تعمل على تشجيع الموظفين على التقسيط الحلال من خلال نظام المرابحة الاسلامية، وقد شكر "كادا" على هذه الخطوة المميزة الخاصة بموظفي المستشفى الأهلي وعلى حرصهم على التمييز بالعروض المنافسة، وتقف الى جانب الموظف، مشيراً الى أن اتفاقية النقابة مع شركة كادا هي من الاتفاقيات المميزة التي حصلت عليها النقابة.

وكانت شركة "كادا" قد أبرمت اتفاقية مع نقابة العاملين في المستشفى الأهلي لتمويل سيارات نيسان الحديثة من خلال البنك الاسلامي العربي، وفق آليات تم تحديدها مع النقابة وفق نظام المرابحة الاسلامي.
|178251|