وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدارس ورياض الصالحين بنابلس تحتفل بتخريج فوج " نصرة الاسرى "

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 13:35 )
نابلس- معا- احتفلت مدارس ورياض الصالحين بنابلس التابعة لجمعية جذور للتربية والثقافة والفنون بتخريج فوج جديد من طلبة المرحلة الاساسية لعام 2011-2012 ، وأطلق على هذا الفوج اسم " نصرة الاسرى ".

وقد حضر الحفل الاستاذ غسان المصري ممثلاً عن اللواء جبرين البكري محافظ نابلس والدكتور سهيل ابو مياله رئيس الهيئة الادارية للجمعية وخالد ابو عزيز وحازم ذوقان وعاطف الوزني واسماعيل ابو زنط والاستاذ احمد عوده الاعضاء في الهيئة الادارية، والدكتور يوسف ذياب رئيس منطقة نابلس التعليمية في جامعة القدس المفتوحة والاستاذ احمد شامخ مدير عام مديرية وزارة الداخلية بنابلس ، وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية لمدارس رياض الصالحين وجمع غفير من أهالي الخريجين والطلبة .

واقيم حفل التخريج في كلية هشام حجاوي، حيث بدأ الحفل الذي تولى عرافته الاستاذ ركاد سالم ، بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

وألقى المصري كلمة أكد فيها على أهمية العلم كعنصر من عناصر قوتنا في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي ، في اطار سعي شعبنا ونضاله لنيل تطلعاته في الحرية والاستقلال والعيش حياة كريمة في ظل دولة مستقلة وذات سيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وهنأ المصري اهالي الخريجين والطلبة ، وتمنى لهم مزيداً من النجاح والتقدم حاثاً اياهم على مواصلة تحصيلهم العلمي حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم ويساهموا في بناء وطنهم .

واشاد المصري بأداء المسؤولين وأثنى على جهود القائمين على هذه المؤسسة ادارة وهيئة تدريسية، مؤكداً على ان هذه المؤسسة تجسد النموذج الذي نتمناه في خضم معركة البقاء والوجود وفي اطار جهود شعبنا ببناء مؤسسات دولتنا الفلسطينية العتيدة .

وألقى مياله كلمة رحب فيها بالحضور والطلبة وأهاليهم ، وهنأهم على تخرجهم ، معبراً عن تقديره العالي لتلك الجهود والمساعي الخيرة والمخلصة التي يبذلها العاملون والعاملات على حد سواء ، ومتمنياً المزيد من الرفعة والسمو والازدهار لمدارس ورياض الصالحين
.
وأشاد مياله بأداء الجمعية قائلاً : " ما كان لهذه المدارس ان تمضي قدماً بخطى ثابتة وواثقة لولا ذلك الاداء المميز والمتميز لثلة مؤمنة بالهدف والرسالة " .
وأردف إننا ننظر بعين التقدير والاحترام والثناء للسلطة الوطنية الفلسطينية ومؤسساتها المختلفة لدعمها لنا ووقوفها الى جانبنا قولاً وعملاً .

وشدد مياله على أن الجمعية أكثر عزماً وأشد تصميماً واصراراً على تخطي الصعاب وتذليل العقبات وصولاً الى بناء مدرسة عصرية ونموذجية وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات حفاظاً على سمعة وصدقية شهادة مدارسنا ورياضنا.

وفي ختام كلمته توجه بالشكر الى زملائه بالهيئة الادارية بالجمعية والى الطاقمين التدريسي والاداري على جهودهم وعطائهم المستمرين ، كما وعبر عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لشركة ترست العالمية للتأمين على دعمها وتبرعها الذي ساهم في انجاح هذا الحفل.

هذا وقد تخلل الحفل اغاني ووصلات فنية ملتزمة ومتنوعه لاقت اعجاب الحضور ، وقد جرى في نهاية الحفل توزيع الشهادات والهدايا على الطلبة المتفوقين.