وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية غرب غزة تحتفل بتوزيع شهادات دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 15:17 )
غزة- معا- احتفلت مديرية التربية والتعليم غرب غزة الأحد بتوزيع شهادات دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ضمن مشروع تطوير الكوادر البشرية لقادة العمل التربوي في نادي النصر العربي بحضور أ.عبد القادر أبوعلي مدير تربية وتعليم غرب غزة وأ.فتحي رضوان النائب الإداري وأ.مجدي بدح النائب الفني أ.نصر سهمود مدير وحدة القدس في وزارة التربية والتعليم والقائم بأعمال المعهد الوطني للتدريب أ.علي أبوسعدة ومدير نادي النصر العربي أ.كمال أبوقمر.

وشارك في الدورات عدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربوين ومدراء المدارس ونوابهم، فيما شهدت الدورة تفاعلا كبيرا بين المشاركين والمدربين، وأبدى المشاركون إعجابهم بدورة قيادة الحاسوب على وجه الخصوص وكافة الدورات التي يعقدها المعهد الوطني للتدريب وتقديرهم للمشرفين على الدورات.

وخلال كلمة له بهذه المناسبة أثنى أ.عبد القادر أبوعلي على المستوى والكادر التدريبي الذي يتمتع به المعهد الوطني للتدريب، معربا معربا عن سعادته الغامرة بتوزيع شهادات الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب من أجل رفع المستوى العلمي والأكاديمي في المديرية والمدارس التابعة لها.
وشكر أ.عبد القادر أبوعلي محاضري الدورة على جهدهم الكبير خلال إعطاء المادة التدريبية المقررة، مشيرا إلى أن هذه الدورة كفيلة بأن تجعل جميع المتدربين قادرين على التعامل مع أجهزة الحاسوب.

وأوضح أ.علي أبوسعدة أن دورات المعهد الوطني تعتبر من الدورات المميزة حيث تتناول في موضوعاتها ما يتناوله الكثير ممن يتعاملون مع الحاسوب في كافة المؤسسات التربوية، وشكر أبوسعدة تربية غرب غزة على تنظيمها لهذا الحفل مشيراً إلى أن دورة قيادة الحاسوب استهدفت ما يقارب 150 شخص موزعين مابين رئيس قسم ومشرف تربوي ومدير مدرسة ونائب مدير.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات على المتدربين وتكريم محاضري الدورة أ.رامز أبو الليل م.شيماء أبوالقمصان ومن ثم تسليم مدير تربية غرب غزة تقرير كامل ومفصل عن الدورة.