وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.ناجي: الحكومة تبذل جهودا كبيرة للايفاء بالتزاماتها تجاه القطاع الخاص

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 09:02 )
رام الله -معا- اكد وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي اليوم الاحد ان الحكومة الفلسطنية تبذل جهوداً كبيره للايفاء بالتزاماتها تجاه مستحقات القطاع الخاص المترتبة عليها، متوقعاً بان تشهد الايام القادمة بعض الانفراجات على صعيد الازمة المالية التي تعاني منها السلطة الوطنية.

وبين الوزير في لقائه مع اتحاد شركات انظمة المعلومات "بيتا" وبحضور وكيل الوزارة عبد الحفيظ نوفل ان مستحقات القطاع الخاص تقع في صلب اولويات الحكومة، لافتاً في الوقت ذاته مضي وزارة الاقتصاد الوطني في تعميق وتكريس الشراكة الحقيقية مع مؤسسات القطاع الخاص بما يعزز من توفير البيئة المثلى للاعمال كي يتمكن هذا القطاع من ممارسة نشاطة وتنفيذ برامجه.

وناقش الجانبان بعض المشاكل والقضايا التي تواجه قطاع انظمة المعلومات والتكنولوجيا خصوصاً موضوع المواصفات والمقاييس وفي هذا الاطار بين الوزير ان تطوير وتفعيل مؤسسة المواصفات والمقاييس يقع في صلب اولويات عمل الوزارة في المرحلة القادمة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على ضرورة قيام الاتحاد باعداد قائمة تضم احتاجياته واولوياته اضافة الى ابرز المشاكل والمعيقات التي تواجهه على ان يتم مناقشتها وبحثها في اجتماع اخر.