وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مراكز بلدية الخليل تُطلق مخيماتها الصيفية

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 19:19 )
الخليل- معا -غيث غيث : إنطلقت اليوم أنشطة وفعاليات المخيمات الصيفية في مراكز بلدية الخليل المجتمعية، بمشاركة 550 طفل وطفلة من مختلفة أرجاء المحافظة، احتواهم مجمع إسعاد الطفولة، مركز تنمية مواهب جيل المستقبل والمركز الكوري الفلسطيني، وبقيادة كوكبة من المتطوعين والمتطوعات تحت إشراف إدارة وموظفي المراكز.

وتتخلل المخيمات مجموعة من الزاويا، وهي الرسم والاشغال اليديوية، الحاسوب، المكتبة، الدراما والمسرح، الرياضة، التوعية، الكتابة الابداعية، السباحة، المهارات الحياتية، الرحلات الخارجية منها الاثرية والترفيهية، وعروض المسرحية والأفلام الكرتونية.
|178317|
وحمل المخيم الصيفي في إسعاد الطفولة اسم "بحبك يا بلادي"، وفي الكوري حمل إسم " بكرا أحلى"، وتنمية المواهب حمل إسم "هنا الخليل"، وتأتي هذه المخيمات ضمن الخطة الموضوعة في دائرة المراكز والأنشطة في بلدية الخليل، وذلك لإستغلال العطلة الصيفية بأنشطة وفعاليات تجعل الاطفال في قمة سعادتهم بعد عام دراسي شاق.

وأكد مدير المراكز والأنشطة في بلدية الخليل محمود أبو صبيح أن هذه المخيمات تأتي بدعم ومساندة من رئـيس بلدية الخليل خالد العسيلي، وتوفر الدائرة كافة التسهيلات والإمكانيات لأطفالها من أجل قضاء صيف ممتع بعيداً عن ضغوطات الحياة، شاكراً كافة المتطوعين والموظفين على جهودهم الخلاقه في هذه الانطلاقة.