وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس محلي شبابي نوبا يطلق أسبوع نوبا الرياضي

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 19:16 )
الخليل - معا - أطلق مجلس محلي شبابي نوبا أسبوع نوبا الرياضي والذي يجمع مابين كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والسباحة والماراتون الرياضي وسباق الدراجات الهوائية .

افتتحت هذه البطولة بحضور جمع من مؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسهم المجلس القروي والمؤسسة الأمنية ممثلة بمركز شرطة نوبا والفعاليات الوطنية والمنتديات والمجموعات الصحية وحشد من الجماهير .

حيث تم من خلال حفل افتتاح (أسبوع نوبا الرياضي) عرض الفرق المشاركة والتي يشارك فيها أكثر من مائتي شخص موزعة على اريعة عسر فرقة تحمل كل فرقة اسم لمدينة فلسطينية محتلة , حيث قال عطا كفافي في كلمته أثناء الحفل : أن يدنا ممدودة لدعم الشباب وما هذا الاندفاع إلا نقطة البداية للتغيير للأفضل مؤكدا بالوقت ذاته على أهمية البطولة ببعدها الاجتماعي كوسيلة للترابط .
|178322|
فيما تحدث وسام شويكي مدير مشروع المجالس المحلية الشبابية في منتدى شارك عن أهمية دور الشباب وما يقوموا به وان اليوم نشاط وغدا نحو دور سياسي سليم وهكذا يدور التغيير للأفضل .

فيما تحدث أسلام دبابسة عن أهمية البطولة وأنها تأتي ضمن أنشطة شبابية يقوم بها المجلس مؤكدا على التحلي بالأخلاق والروح الرياضية وعلى تواصل المجلس مع الجميع للتغيير نحو الأفضل ,ثم أشير للانتقال لصافرة البداية حيث قام أسلام دباسة بركل الكرة لوسام شويكي ثم نقلت إلى عطا كفافي فركلها بعيدا أشارة إلى بداية البطولة ثم بدأت الفرق باللعب, ولعب كل من فرقتي يافا وعسقلان وطبربا وتل الربيع حيث انتهت المباراتان بكل روح رياضية ,ليستكمل الأسبوع الرياضي بجميع ألعابه في الأيام القادمة.