وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بنابلس تحتفل بتخريج فوج جديد من كلية عندليب العمد للتمريض

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 13:20 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح في اقليم نابلس حفلاً تكريمياً لفوج جديد من طلبة كلية عندليب العمد للتمريض في منتزه جمال عبد الناصر في نابلس، بحضور عميد الكلية الاستاذه ايناس ابو صفا واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والاستاذ عرفات حنو عضو لجنة الاقليم وحشد كبير من اهالي الخريجين والطلبة .

وبدأ الحفل الذي تولى عرافته الطالبين شروق شلختي وامير عليان، بتلاوة ايات عطره من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحه على ارواح الشهداء .

وفي كلمتها اكدت الاستاذه صفا على ان العمل جار على قدم وساق من اجل الوصول بكلية عندليب العمد للتمريض الى ارفع مستوى في مختلف مجالات تخصصاتها.

واضافت "اننا نعتد بما حققناه خلال مسيرتنا التعليمية وسنواصل السير على درب التقدم والتطور في سبيل تقديم افضل الخدمات وبما يلبي حاجات مجتمعنا الفلسطيني الذي يستحق منا الكثير بالنظر الى ما يعانيه جراء الاحتلال الاسرائيلي وسياساته الجائره".

والقى الاستاذ حنو كلمه رحب بها بالحضور والطلبه والاهالي، وهنأ الطلبة الخريجين بهذه المناسبه، مؤكداً على ان حركة فتح تشعر بالفخر والاعتزاز بهذه الكلية وبالعاملين بها، مشيراً الى ان ما وصلت اليه الكليه من تطور ورفعه يؤكدان بما لا يدع مجالاً للشك اخذ المسؤولين بها بأسباب التقدم والنجاح.

واضاف حنو" ان شعبنا الذي يناضل من اجل حياه حرة وكريمه هو بأمس الحاجة الى كل الجهود الصادقة والمخلصة حتى يتسنى له تحقيق تطلعاته الوطنية المشروعة في الحرية والاستقلال واقامة دولته المستقلة على كامل التراب الوطني الفلسطيني بعاصمتها القدس الشريف".

وعبر الطالب محمد عابد في كلمته التي القاها باسم الخريجين عن جزيل شكره للعاملين في الكلية من اداريين ومدرسين، مسجلاً تقديره العالي للجهود الخيره والدؤوبه التي يبذلوها من اجل اعداد جيل قادر على تحمل مسؤولياته واخذ دوره في بناء المجتمع الفلسطيني وتطوره.

وقد جرى في نهاية الحفل توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين وتقديم الدروع التكريمية على الجهات الراعية للحفل .