وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس نقابة النفط والكيماويات يوجه نداء للعمال

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 13:54 )
رام الله - معا - وجهت نقابة النفط والكيماويات في فلسطين نداء للعمال حول السلامة والصحة المهنية.

ففي رسالة وجهها محمد جادالله رئيس النقابة للعمال في اماكن عملهم ناشدهم فيها الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية خاصة عمال البناء وجميع المؤسسات حفاظاً على سلامتهم.

وطالب جادالله اصحاب المؤسسات والاعمال العمرانية ان يولوا اهتماماً وعناية للعمال وان يكون هناك رقابة دائمة من اجل الالتزام بقواعد السلامة اثناء العمل.

وقال جادالله في رسالته للعمال ابشروا الوحدة النقابية قادمة من اجل تحسين النضال المطلبي لجميع العمال في اطار اتحاد نقابات عمالي واحد يجسد الوحدة التي ناضل كل النقابيين من اجل تحقيقها و التي تعود بالفائدة على العمل والعمال وزيادة الانتاج والحفاظ على الاقتصاد الوطني وانجاز التأمين الصحي للعمال والعمل على تخفيض البطالة وكذلك النضال النقابي من اجل العمل اللائق والذي يضمن عملا افضل ولائقا للعمال.

وأكد جادالله ان المرحلة القادمة تحتم علينا ان نولي التنظيم النقابي داخل الوطن اهتماما اكبر ينظم العمال في نقاباتهم وتدريبهم في ورشات عمل على المفاوضات الجماعية وامانة السر وامانة الصندوق والعلاقات الدولية والعربية والثقافة العمالية، وذلك لتأهيل كادر نقابي مميز ليستطيع تولي المسؤولية النقابية في قيادة الحركة النقابية الفلسطينية.