وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التمريض يزهو بلقب بطولة الوفاء للأسرى

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 18:31 )
غزة – معا- اللجنة الإعلامية :توج فريق نقابة التمريض بلقب بطولة الوفاء للأسرى لخماسيات كرة القدم والتي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في قطاع غزة، بعد فوزه على نقابة المهندسين بهدفين مقابل هدف واحد في الدور النهائي للبطولة.

وضمن التمريض الحصول على اللقب بعد فوزه في لقاءه الثاني على التوالي بالدور النهائي الذي يضم أيضًا المعلمين، حيث سبق للتمريض تخطي المعلمين بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى ستة نقاط، وبقي رصيد المهندسين والمعلمين خالي من النقاط، وتبقى المباراة بينهما لتحديد صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت إقامة الدور النهائي بين الفرق الثلاثة نظرًا لتعادلهم برصيد 10 نقاط مع ختام منافسات الدور الثاني.

ورغم تقدم المهندسين بهدف في الشوط الأول على المهندسين سجله أحمد أبو سمرة، إلا أن التمريض أنتفض في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق محمد أبو زهري، ورامي حمدان، لينتهي اللقاء الذي أداره تحكيميًا يوسف أبو سمعان، ورشيد حمدونة، بفوز التمريض وتتويجه بلقب البطولة.

ومن المقرر أن يقام عند الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء الحفل الختام للبطولة على أرض ملعب الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شمال مدينة غزة، على أن يتخلل الحفل تقديم الجوائز للفرق الفائزة وتكريم اللجان العاملة بالبطولة.