وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق فعاليات مدرسة شباب الخليل الكروية 12

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 19:39 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية : انطلقت صباح الأحد فعاليات مدرسة شباب الخليل الكروية 2012 ، التي تنظم خلال العطلة الصيفية لاختيار لاعبين جدد يضمون لأكاديمية العميد الكروية ، لتدريبهم على مدار الموسم ، وذلك بعد النجاح الكبير في تنظيم الدورة الثانية ، لمنتسبي الأكاديمية ، التي انطلقت منذ عامين .

وتحمل الدورة الجديدة اسم الفقيد المرحوم الحاج رأفت حسونة ، وستخصص المرحلة الأولى لتحديد مستوى اللاعبين ، بتدريبات لمدة شهر ، ضمن الفوج الثاني عشر لمدرسة الشباب الكروية ، وبعدها سيتم اختيار أفضل اللاعبين لضمهم للأكاديمية ، والانخراط صفوف نادي بنثينايكوس اليوناني ، بالشراكة مع العميد ، ضمن مشروع التحدي الأخضر.

وتضمن الأكاديمية تدريبات مكثفة للبراعم والكتاكيت ، من سن العاشرة حتى الثالثة عشرة ، أي ان القبول مخصص لمواليد 1998 وما بعد ، وسيكون التدريب تحت إشراف نخبة ممن المدربين المؤهلين ، من بينهم فوزي نصار وعزيز وزوز وفايز نصار ومحمد ابو ريان ومجدي شبانة وحسين حسونة ، وبإشراف ومتابعة من المدير الفني للفريق الأول ، واللاعب القديم صلاح الجعبري ، وبتشجيع واهتمام من جميع أعضاء الهيئة الإدارية ، وتقوم بالإشراف على التغذية المختصة ليانا بدر .

وبخصوص الإشراف الفني على الأكاديمية ، فيتولاه المدرب العراقي الدكتور موفق المولى ، الذي يعمل في أكاديمية اسباير القطرية ، والمدرب الفلسطيني الخبير الدكتور منصور الحاج سعيد ، الذي يعيش في الجزائر ، ويدرب نادي سطيف .

وشهد اليوم الأول تسجيل أربعين طفلا جديدا ، في انتظار استكمال التسجيل يوم الأربعاء الساعة السابعة صباحا ويوم الجمعة القادم الساعة الثامنة صباحا ، ويتم التسجيل يوميا في مقر النادي بسوق فلسطين ، أو مع المشرف على المدرسة الكروية ، على هاتف رقم ( 0599337613) .