وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة البارالمبية تتفقد تدريبات المتأهلين لاولمبياد لندن 2012

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 20:30 )
غزة - معا : قام وفد من مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الفلسطينية في قطاع غزة ممثلا بكل من محمد النفار و علاء الشطلي وعلي النزلي والمدير الفني محمد خير الله بزيارة فريق منتخب فلسطين لرياضة المعاقين واللاعبين المتأهلين إلى اولمبياد لندن 2012 ، حيث اعتبر محمد النفار أن هذه الزيارة تأتي في سياق الوقوف على عن كثب على تدريبات فريق المنتخب وخصوصا المتأهلين منهم والاطمئنان على استعدادات اللاعبين وتقييم أداء المدربين خاصة في ظل التحضيرات والتدريبات اليومية التي أطلقتها اللجنة البارالمبية الفلسطينية مع اقتراب موعد الحدث الرياضي العالمي وأثنى النفار على إرادة المعاقين الرياضيين وقال أنهم يستحقون منا كل تقدير .
|178515|
فيما وضع علي النزلي رئيس اتحاد العاب القوى للمعاقين أعضاء مجلس الإدارة في صورة الاستعدادات والتحضيرات لاولمبياد لندن 2012 وقال أن هناك خططا جديدة سيتم إتباعها في الأيام القليلة القادمة بالتنسيق مع عصام العثامنة مسئول الملف الفني في مجلس الإدارة ومحمد خير الله المدير الفني لفريق المنتخب .

وأضاف النزلي أن فريق منتخب فلسطين المتأهل لأولمبياد لندن يحظى باهتمام إعلامي كبير من قبل وسائل الإعلام العربية والعالمية .

فيما أكد د. علاء الشطلي أننا نجحنا في خلال الفترة القليلة الماضية في مأسسة عمل اللجنة البارالمبية وذلك من خلال تحديد الأدوار والصلاحيات وتنظيم العمل بين المستوى الإداري والمستوى الفني داخل اللجنة وقال أن عهد الفوضى بات وراء ظهورنا وان أولوياتنا في المرحلة القادمة هي اولمبياد لندن والتحضير للانتخابات القادمة .
|178516|