وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل رئيس اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 12/06/2012 ( آخر تحديث: 12/06/2012 الساعة: 13:44 )
نابلس- معا- استقبل محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في مكتبه اليوم رئيس اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية طاهر الدويات والوفد المرافق له والذي ضم اياد عنبتاوي ونزيه نصار اعضاء مجلس الادارة، وحسن الاحمد المدير التنفيذي للاتحاد، بحضور مدير عام الشؤون العامة في محافظة نابلس تيسير نصرالله من أجل مناقشة الترتيبات لتنظيم مهرجان تسوق كبير للصناعات الغذائية الفلسطينية في المحافظة.

في البداية رحب المحافظ البكري بالوفد الضيف للمحافظة شاكرا ومثمنا جهود الإتحاد في في دعم وترويج المنتجات الغذائية الوطنية مشيراً في الوقت نفسه الى ان الصناعات الغذائية الفلسطينية قطعت شوطا كبيرا وحيويا ضمن القطاع الصناعي الفلسطيني ووصولها الى درجة المنافسة الجدية مع المنتج الاسرائيلي وذلك رغم كافة التحديات والمعوقات التي تواجهها بسبب الأوضاع السياسية والإجراءات الإسرائيلية التي تعيق الصناعة الفلسطينية.

بدوره أطلع رئيس اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية طاهر الدويات المحافظ البكري حول الاستعدادات الجارية لتنظيم مهرجان الغذاء الفلسطيني تحت شعار "أسعارنا مخفضة ولدينا المزيد" والذي سيقام في المجمع التجاري بمحافظة نابلس في الفترة الواقعة ما بين 14- 19 تموز المقبل وبمشاركة العديد من الشركات الوطنية.

واشار الى ان المعرض يهدف الى مساعدة المواطن الفلسطيني التزود بالمنتجات الغذائية الوطنية والبيع مباشرة للمستهلك بأسعار مخفضة خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس وأعضاء إتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية المحافظ البكري على حسن الاستقبال والترحيب والتشجيع متمنين دوام التواصل من اجل خدمة المواطن والمستهلك الفلسطيني.