وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية القرآن الكريم تحتفل بنهاية العام الدراسي

نشر بتاريخ: 13/06/2012 ( آخر تحديث: 13/06/2012 الساعة: 16:33 )
نابلس- معا- اختتمت مدرسة أكاديمية القرآن الكريم عامها الدراسي بعدة فعاليات وأنشطة كانت محل إعجاب وتقدير من قبل الأهالي والطلاب على حدٍ سواء ، فقد أقيم حفل تكريم لطلاب المرحلة الأساسية من الصف الأول وحتى الصف الرابع حمل عنوان " أشبال ولكن رجال " احتوى على العديد من الفقرات الفنية والثقافية الشيّقة والممتعة.

كما احتوى على كلمة لمدير المدرسة الأستاذ ماهر الرطروط شكر فيها الطلاب لجدهم وتحصيلهم ، وشكر الأهالي والذين لم يألوا جهداً جنباً إلى جنب مع المدرسة من أجل تربية أبنائهم والنهضة بهم في المجالات العلمية والأخلاقية.

كما قامت المدرسة بتسليم الشهادات النهائية لطلابها ، وفرز الثلاثة الأوائل من كل صف ، ليتم تكريمهم في الحفل الختامي في شهر تموز المقبل مع أمثالهم من طلبة الثانوية العامة ، والذين أكملوا استعداداتهم من أجل الحصول على أعلى العلامات في امتحان الثانوية العامة بإذن الله ، حيث أن هذا الفوج هو الأول الذي تخرجه المدرسة للثانوية العامة هذا العام.

وضمن سلسلة النشاطات التي لا زال مركز التميز والإبداع في المدرسة يقوم بها بإشراف أ . عبد الرحمن ملحيس و أ . محمد عودة وبهدف الترويح عن الطلاب بعد انتهاء عامهم الدراسي ، تم تنظيم ثلاث رحل سباحة إلى كل من مسبح حياة نابلس و مسبح ال art ، للطلاب من الصف الخامس وحتى العاشر ، مما كان له أثر طيب في نفوس الطلاب ، وأضفى جواً من المرح والمتعة والسعادة الغامرة على كل من شارك فيها .

وتم في مديرية التربية والتعليم فرز النتائج النهائية لمسابقة الرسم والفنون على مستوى مدارس المحافظة ، حيث فاز الطالب مصطفى الكتوت من الصف العاشر بالمرتبة الثانية ، حيث شكر الأستاذ ماهرالرطروط مدير المدرسة الطالب وأستاذه المتميز المشرف عليه محمد عودة ، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح ، كما تقدم بالشكر للجنة زكاة نابلس المركزية ممثلة برئيسها الدكتور محمد حنون وكافة أعضائها على دعمهم المتواصل وحرصهم الدؤوب لاستمرار المسيرة التعليمية الرائدة لهذه المدرسة .