وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يلتقي وفداً من حركة الشبيبة الطلابية

نشر بتاريخ: 14/06/2012 ( آخر تحديث: 14/06/2012 الساعة: 02:26 )
قلقيلية - معا - التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية في مكتبة وفداً من حركة الشبيبة الطلابية في قلقيلية يمثلون الحركة في جامعة القدس المفتوحة ، و جامعة بيرزيت ، وجامعة القدس ، والجامعة العربية الأمريكية ، وجامعة خضوري ، ترأسه محمد كساب وياسر جعيدي .

وخلال اللقاء أشاد المحافظ بالدور الذي يقوم به الشباب في عملية البناء ، مؤكداً على أنهم حملة الراية وهم من سيورثونها لمن سيأتي من بعدهم ، مضيفاً أن الشباب الفلسطيني وخاصة طلبة الجامعات والمعاهد ملقى على عاتقكم أعباء جسام أهمها التأسيس لخطاب وطني جديد يناسب المرحلة ويمزج بين التحرير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف و عملية البناء التي تحتاج إلى كفاءات قادرة على الإبداع ، وتوظيف كل الطاقات من اجل هدف أسمى هو التحرير .

ودعا المحافظ إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين أذرع الحركة الطلابية والمؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني لاستثمار الطاقة الكامنة في الجيل الشاب، وتأهيلهم لتحمل الأعباء ومواجهتها .

من ناحيته شكر ياسر جعيدي المحافظ لدعمه الحركة الشبابية في المحافظة ، مؤكداً أن الشبيبة كانت وما زالت سيف حركة التحرير الوطني فتح في مواجهة تحديات المرحلة ، مشيراً إلى أن الشبيبة الطلابية تسعى من اجل التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية لصقل شخصية الطلبة وإعطاء صورة حقيقية عن جيل الشباب الفلسطيني بناة المستقبل .