وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

علوي: لن ندخر جهدا في سبيل الارتقاء بمستوى أداء مؤسستنا الوطنية

نشر بتاريخ: 14/06/2012 ( آخر تحديث: 14/06/2012 الساعة: 13:39 )
رام الله- معا- قال وكيل وزارة الداخلية حسن علوي "إننا نحتفل اليوم بانطلاقة موقع وزارة الداخلية الالكتروني الخدماتي، هذا الانجاز الكبير الذي نفتخر به يأتي في إطار سياسة وزارة الداخلية ورؤيتها في تقديم افضل الخدمات وايسرها للمواطن".

وأكد علوي أن الموقع سيتيح للمواطن الحصول على المعلومات التي يحتاجها وسيجيب على تساؤلاته من خلال التواصل المباشر مع كبار مسؤولي الوزارة، والمدراء العامين للمديريات عبر البريد الالكتروني الخاص بكل إدارة ومن خلال نافذة الشكاوى.

وأضاف "سيجد المواطن في هذا الموقع كل المعلومات التي تتعلق بالادارات والوثائق المطلوبة للمعاملات إضافة لنماذج الطلبات، وكذلك الاطلاع على مشاريع الوزارة واحتياجاتها المستقبلية".

وقال: "الاستعلام عن المعاملات خدمة جديدة كنا نطمح اليها ستمكن المواطن من معرفة إذا ما انجزت معاملته ام لا وذلك من خلال إرسال رسائل نصية للهواتف الخلوية تؤكد انجاز المعاملة هذه الخدمة ستعفيه من مراجعة المديريات وتوفر عليه وعلى الموظفين الوقت والجهد".

وأضاف "إننا وبهذه المناسبة لا يسعنا الا ان نعبر عن تقديرنا واعتزازنا بكل الجهود التي تظافرت من اجل اخراج هذا المشروع الى حيز الوجود ونؤكد لمواطنينا باننا لن ندخر جهدا في سبيل الارتقاء بمستوى اداء مؤسستنا الوطنية "وزارة الداخلية ".