وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات مخيمات "سنحيا كراماً" في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 14/06/2012 ( آخر تحديث: 14/06/2012 الساعة: 12:09 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة رحلة ترفيهية لطلابها المشاركين في مخيمات "سنحيا كراما" التي أطلقتها بداية الأسبوع الحالي بمشاركة أكثر من 250 طالب من المرحلة الإعدادية.

وتنوعت فقرات الرحلة بين إلقاء الشعر والنشيد من قبل المشاركين بأصوات ندية إضافة إلى جولة في داخل حديقة الحيوان في المدينة وكذلك فقرة السباحة والألعاب المائية التي نالت أعجاب كبير من قبل المشاركين وأدخلت السرور إلى قلوبهم.

من جانبه أوضح محمد اسليم أحد كوادر الكتلة الإسلامية بالمنطقة أن اليوم الرابع من المخيم كان له طابع خاص وذلك باحتوائه على فقرات متنوعة وبعض الألعاب الترفيهية مشيرا أنه تم إلقاء درس تربوي لكيفية لفن التعامل مع الآخرين للطلاب من قبل مشرف المخيم بتفاعل واضح من قبل الطلاب المشاركين.

وأشار اسليم أن هذه المخيمات تهدف إلى غرس القيم الإسلامية للطلاب وتعليمهم الآداب الإسلامية إضافة إلى نشر روح العمل التعاوني بين الطالب إضافة إلى بناء جسور العلاقات الأخوية وتطوير القدرات والكفاءات , مبينا أن الكتلة تسعى إلى خلق روح التنافس الشريف بين الطلاب من خلال البرامج المختلفة في داخل المخيم.

كما شاركت مخيمات سنحيا كراما منطقة التفاح في حفل افتتاح مشروع تعشيب نادي التفاح الرياضي حيث افتتح وزير الشباب والرياضة والثقافة في قطاع غزة محمد المدهون مشروع تعشيب ملعب نادي التفاح الرياضي.

وضمن فعاليات مخيمات سنحيا كراما نظمت مخيمات منطقة تل الإسلام في منطقة جنوب غزة رحلة ترفيهية لطلابها إلي شاطئ بحر غزة حيث تضمت العديد من الفقرات الترفيهية و المسابقات الثقافية بمشاركة أكثر من 190 طالبا.