وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة حماس والكتلة تتفقد مخيمات "سنحيا كراما" شرق غزة

نشر بتاريخ: 14/06/2012 ( آخر تحديث: 14/06/2012 الساعة: 16:38 )
غزة - معا - زار وفد من قيادة حركة حماس والكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة مخيمات "سنحيا كراماً" والتي تطلقها الكتلة الإسلامية بالمنطقة وذلك لتفقد سير عمل المخيمات والتي يشارك فيها أكثر من 250 طالب من المرحلة الإعدادية، والتي تتواصل فعالياتها لليوم الخامس على التوالي ببرامج متنوعة ومتميزة.

وضم الوفد الزائر كلا من فوزي برهوم الناطق باسم حماس ومسؤول لجنة المخيمات بالمنطقة محمد الدلو إضافة إلى مسؤول الكتلة الإسلامية بشرق غزة أشرف الغفري ومحمد أبو اللبن وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية في المنطقة .

واطّلع الوفد الزائر على فقرات المخيم المتنوعة والإبداعية من فقرات إلقاء النشيد والشعر وقصص عن الأسرى من سجون الاحتلال إضافة إلى بعض الألعاب الترفيهية والدروس الدينية والتي تتحدث عن بعض الآداب الإسلامية.

وعبر الطلاب عن بالغ سرورهم من زيارة قيادة حركة حماس للمخيم واهتمامهم بالطلاب ورحبوا بالزائرين، حيث أهدى عدد من الطلاب لوحة فنية تحمل شعار المخيم "سنحيا كراما" إلى الوفد الزائر.

وشكر فوزي برهوم الكتلة الإسلامية على تنظيمها الراقي لمخيمات هذا الصيف والتي تشتمل على عدد الفقرات المتنوعة والبرامج الدينية والتربوية والترفيهية المتميزة، مقدما تهاني حركة حماس للطلاب بمناسبة الإجازة الصيفية مطالبهم بضرورة الاستغلال الجيد لوقت الفراغ من خلال المشاركة في الأنشطة المختلفة والمخيمات الصيفية التي يتم عقدها في المنطقة.

من جانبه أوضح الأستاذ محمد الدلو أن مخيمات هذا العام شهدت نقلة نوعية في الأداء واختيار الأماكن المناسبة للطلاب والتي تمكنهم من إظهار قدراتهم العقلية واكتشاف مواهبهم المختلفة، مبيناَ أن الأسبوع الأول من المخيمات كان على مستوى عال من الأداء.

يذكر أن الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة أطلقت مخيماتها الصيفية للمرحلة الإعدادية مع بداية الأسبوع الحالي.