وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عريقات يقوم بجولة على قاعات التوجيهي بمحافظة اريحا

نشر بتاريخ: 14/06/2012 ( آخر تحديث: 14/06/2012 الساعة: 17:24 )
اريحا- معا- استكمل د. صائب عريقات عضو المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الخميس , جولته التفقدية لقاعات امتحانات الثانوية العامة " التوجيهي " لمدار- محافظة اريحا والتي شملت مدرسة هشام بن عبد الملك الثانوية ,وزهرة المدائن ,فاطمة الزهراء , ومدرسة بنات اريحا الثانوية.

ورافق عريقات في جولته التفقدية الاستاذ محمد الحواش مدير التربية والتعليم , النائب الاداري خضر بشاره , محمود عفانة رئيس قسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم باريحا.

وتمنى عريقات للطلبة النجاح والتوفيق, وتسجيل معدلات عالية, واعدا المتفوقين بموااصلة تعليمهم على حساب البعثات الدراسية في داخل الوطن وخارجة , بدوره شكر مدير التربية والتعليم , عضو المجلس التشريعي "عريقات" على اهتمامه ومتابعة الحثيثة سير الامتحانات واطمانانه على احوال الطلبة.

|178856|واشاد الحواش بالانضباط والسلوك الحسن , السائد في قاعات الامتحان والتي تعبر عن المستوى الرفيع, الذي يتميز به طلابنا وطالباتنا, حبث لم تسسجل اية خروقات او حالات تعكر الاجواء المريحة والتي وفرتها مديرية التربية والتعليم باريحا, للمتقدمين لا متحانات الثانوية العامة.

من جهة اخرى، عبر الطلبة عن ارتياحهم لمستوى اسئلة مبحث اللغة الانجليزية, شاكرين عريقات والحواش على اطمئنانهم على الطلبة ومتابعتهم المتواصلة لشؤون الطلبة , حتى داخل قاعات الامتحان, يذكر إن عدد طلبة التوجيهي لهذا العام باريحا يبلغ 589 طالب وطالبة وعدد طلاب الدراسة الخاصة 182 طالب يتوزعون على خمس قاعات في مختلف مدارس محافظة اريحا.
|178852|