وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة مسلماني تختتم معرض رمضان 2012 بنجاح كبير

نشر بتاريخ: 16/06/2012 ( آخر تحديث: 16/06/2012 الساعة: 18:38 )
رامالله- معا- اختتمت مجموعة مسلماني أمس معرض رمضان 2012 بنجاح كبير ورضا واسع، وكان المعرض قد افتتح في التاسع من الشهر الجاري واستمر مدة أسبوع عرضت فيه المجموعة منتجات وكالاتها العالمية من أدوات كهربائية ومنزلية صغيرة.

وعبرت إدارة المجموعة عن بالغ سرورها بالنجاح الذي حققه المعرض والذي تمثل بحضور 120 تاجر من فلسطين، ومشاركتهم في لقاءات مباشرة مع مختصين وخبراء ومناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بمجال عملهم وتأكيد استفادتهم من هذه التجربة التي تثري المعادلة التسويقية.

كما أكدت المجموعة أن نجاح هذه الخطوة هو نجاح لتوجهاتها التي تسعى لترسيخ التواصل مع جميع الأطراف المعنية بما يعود بالفائدة على السوق المحلي ويطال المستهلك الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها.

وأشارت أن المعرض اشتمل على أحدث التصاميم التي تلبي احتياجات الأسرة من حيث الأذواق والمواد المصنعة الحاصلة على شهادة الجودة وفقا للمقاييس والمعايير الصحية العالمية، لاسيما فيما يتعلق بعملية حفظ الأطعمة لفترات طويلة.

من جهة أخرى أعرب التجار المدعوون عن إعجابهم بفكرة المعرض الرائدة وروعة تنظيمه، حيث قال التاجر المهندس نادر قرش مالك شركة الصوت والضوء في الرام: "الحق يقال، إنني وللمرة الأولى أشارك بمعرض بهذا المستوى العالمي من حيث التنظيم والاهتمام بأدق التفاصيل، ناهيك عن العروض المميزة التي طرحتها مجموعة مسلماني بسخاء الأمر الذي سينعكس بالتأكيد على المستهلك الفلسطيني مما يتيح له التمتع بأفضل العروض لأفضل الماركات العالمية خلال الشهر الكريم".

وأضاف "أن تنظيم هكذا معارض بهذا المستوى لا شك وأنه يساهم بالارتقاء بالمستوى الاقتصادي للبلد شكلا ومضمونا، مما يعني تحقيق المزيد من التقدم والازدهار ، وهذا ما نراه دوما بكل ما تقدمه المجموعة من مبادرات التزاما منها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن عامة والمستهلك خاصة".

وشهد المعرض حضورا مكثفا من تجار فلسطينيي الداخل الذين عبروا عن فخرهم بالمشاركة في هذا المعرض الناجح بكل المقاييس، حيث أكد التاجر عمر مجادلة من مدينة باقة الغربية إعجابه بما قدمه المعرض قائلا :" اشتمل المعرض على منتجات تتكلم عن نفسها وعلى طواقم مبيعات نجحوا في توصيل رسالة المعرض والتعبير عن المجموعة بشكل لائق، كما أن العروض المتميزة التي اكتنف المعرض عليها شكلت دفعة قوية ومشجعة للتجار للتعاون مع مجموعة مسلماني".

وتجدر الإشارة إلى أنه على هامش هذا المعرض الناجح أعلنت المجموعة إطلاقها وكالة Tescoma لأول مرة في فلسطين ، وبذلك تنضم وكالة Tescoma لباقة الوكالات العديدة ذات الريادة العالمية في مجموعة المسلماني والمتمثلة فيSamsung, Tefal, Moulinex, Rowenta, Babyliss, Pyrex, Seb, Bombani, Krups ,Ariston, Luminarc.

وتعتبر Tescoma علامة تجارية رائدة في مجال تصنيع كل ما تحتاجه ربة المنزل في مطبخها، بحيث تنتج أكثر من 2000 صنف من الأدوات التي تسهل أعمال المطبخ وتدفع ربة المنزل للعمل بمتعة واحتراف. حيث تحتل Tescoma المركز الأول من حيث المبيعات في السوق الأوروبية ، فهي تمتلك العديد من مراكز التصنيع في أوروبا والعالم.