وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة كشافة جبل المكبر تشكل مجلس كشفي جديد لها

نشر بتاريخ: 17/06/2012 ( آخر تحديث: 17/06/2012 الساعة: 13:04 )
القدس - معا : قامت مجموعة كشافة جبل المكبر المقدسية بهيئتها وقادتها بتشكيل مجلس كشفي جديد للمجموعة وتغيير مناصب قيادية داخل المجموعة وجاء هذا التغيير إيماناً بالربيع الكشفي الفلسطيني المتمثل بالمؤتمر الكشفي الرابع الذي حقق انجازاً ديمقراطياً كشفياً فلسطينياً.

والجدير بالذكر ان اعضاء المجلس اختيروا بعد مشاوارت ودراسة بين قيادات المجموعة مما أهلهم لاستلام هذه المناصب وتحملهم هذه الامانة علماً بأن جميع أعضاء المجلس حاصلون على شارات ودراسات كشفية .
تم توزيع المهام والمناصب كما يلي:

زكريا زحايكه رئيساً للمجلس, سامر عبيدات نائباً للرئيس, محمود أبو ننه أميناً للسر, سلام أبو غانم أميناً للصندوق, أبراهيم مهنا القائد العام للمجموعة والقائد بهاء عليان مسؤولاً للعلاقات العامة والإعلام.

كما وأكد القائد بهاء عليان على أهمية هذا التغيير وعلى أنه سيترك أثراً كبيراً على مستوى القدس عامة وجبل المكبر خاصة , وأشار أيضاً إلى أنه مازال يشغل منصب القائد العام للمجموعة حتى إقامة احتفال كشفي حاشد في جبل المكبر لعرض انجازات المجموعة خلال فترة قيادته يتم فيه تسليم القيادة للقائد إبراهيم مهنا آملاً من الله عز وجل التوفيق لهم والرقي بالمستوى المطلوب للكشافة المقدسية والفلسطينية وحتى العربية.
وعد واحد..دين واحد..وطن واحد .