وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة والبلدية يفتتحان مخيم "بحبك يا بلادي" في الخليل

نشر بتاريخ: 18/06/2012 ( آخر تحديث: 18/06/2012 الساعة: 13:24 )
الخليل -معا- افتتحت الشرطة وبلدية الخليل اليوم فعاليات المخيم الصيفي "بحبك يا بلادي" وذلك في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الخليل.

وأوضح بيان أدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا المخيم قد تم افتتاحه في الصالة الرياضية المغلقة التابعة لبلدية الخليل, بحضور الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل والسيد راني أبو خلف مدير الصالة الرياضية والمدربين بلال الجعبري وعبد الله شويكي, ويشارك فيه 150 طالبا وطالبة.

وقد تحدث العطاونة خلال الافتتاح عن أهمية الرياضة وفوائدها الكبيرة لجسم الإنسان, مخاطبا الصغار بأنهم هم المستقبل وهم جيل الغد الذي سيرفع علم فلسطين فوق أسوار القدس.

بدوره اعرب أبو خلف عن شكره لمشاركة جهاز الشرطة في افتتاح المخيم الذي سيقدم عديد من التدريبات الرياضية للأطفال بالإضافة للتدريبات الكشفية , والتي سيشرف عليها مجموعة من المدربين المختصين.

يذكر بأن الشرطة والبلدية تتعاون من أجل تنظيم العمل في عدة مخيمات صيفية داخل مركز إسعاد الطفولة وطارق بن زياد والصالة الرياضية ومؤسسة شارك واستاد الحسين بن علي والمركز الكوري , والذي يشارك فيها حوالي ألف طفل وطفلة.