وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبلي الشطرات : اتحاد الكرة يفتح ثلاثة ملفات ساخنة للتحقيق

نشر بتاريخ: 18/06/2012 ( آخر تحديث: 18/06/2012 الساعة: 19:43 )
عمان - معا : كتب شبلي الشطرات في صحيفة " الدستور الاردنية " ان ثلاثة ملفات ساخنة يستعرضها مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في الاردن خلال جلسته التي ستعقد في العاشرة صباحاً وربما تمتد لساعات نظراً لأهمية هذه الجلسة المخصصة لبحث قضايا تهم المنتخب الوطني.

ورشحت معلومات مؤكدة أن مجلس الإدارة سيتعامل بجدية مع هذه الملفات وسيفتح تحقيقاً لكل ملف بعد أن وصلت معلومات مؤكدة تشير إلى ظهور بعض الأخطاء في الفترة الأخيرة وبالتحديد الفترة التي سبقت موعد مباراة الاردن مع اليابان وخلال رحلة المنتخب وبعد عودته.

الملف الأول يتركز على التقرير المقدم من المدير الفني عدنان حمد والذي يخص اللاعبين وما جرى أمام اليابان، حيث يتوقع أن يناقش المجلس المدير الفني مباشرة في عدة قضايا أهمها التعامل مع الإعلام والسلبيات التي رافقت ذلك بالإضافة للشؤون الفنية واحتياجات المنتخب الوطني.

والملف الثاني يتعلق بمدير المنتخب وبعض التصريحات الإعلامية يرافق ذلك قضية مهمة وهي السفر إلى اليابان واختلاف الحجوزات لبعض اللاعبين من درجة رجال الأعمال إلى الدرجة السياحية ما سبب إرهاقاً كبيراً للعديد منهم، حيث يتوقع أن يتم التحقيق مع عدد من الموظفين في هذا الجانب لبيان كيفية تم التعامل مع اللاعبين بهذه الطريقة.

أما الملف الساخن الثالث وهو دور الإعلام وأهمية التعامل مع الموفد الإعلامي كواحد من البعثة المسافرة حيث أشارت معلومات مؤكدة أن هناك سلبية واضحة في هذا الجانب حتى ان العلاقة بين الجهازين الفني والإداري لم تكن بالصورة المعتادة مع الموفد الإعلامي يضاف إلى ذلك الطريقة التي قابل بها اللاعبون لوسائل الإعلام لدى عودتهم.

الملفات الثلاثة المتوقع أن يقوم الاتحاد بالتحقيق في مضمونها أصبحت جاهزة وأن التحقيق ربما يبدأ خلال الجلسة لاتخاذ قرارات حاسمة في هذا الموضوع.

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة الاردني أعلن عن اهتمامه بالمرحلة المقبلة لتصفيات الدور الحاسم والمؤهل إلى مونديال البرازيل، مؤكداً أن كافة الاحتياجات ستكون جاهزة كون الفرصة ما زالت موجودة وأن السلبيات التي ظهرت لن تعود لتقف عائقاً أمام النشامى .