وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يلتقي منتسبي السرية الثالثة في الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 19/06/2012 ( آخر تحديث: 19/06/2012 الساعة: 10:54 )
بيت لحم- معا- التقى وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة بيت لحم ضم الرائد منذر مساعده وحسن ربعي ومحمد الشوبكي منتسبي السرية الثالثة في قوات الأمن الوطني.

وألقى الرائد مساعده محاضرة تطرق خلالها إلى الوضع السياسي الراهن الذي تمر به القضية السياسة التي تمارسها حكومة الاحتلال لتدمير عملية السلام والعودة بالمنطقة إلى المربع الأول, وفي مقدمتها الاستيطان الذي يحول دون قيام دولة فلسطينية متواصلة جغرافيا وقابلة للحياة كما نصّت الاتفاقيات الموقعة وقرارات الشرعية الدولية.

وأضاف مساعده أن القيادة الفلسطينية متمسكة بمواقفها الثابتة في ملف المفاوضات والرافضة لمواصلتها دون قبول حكومة الاحتلال بوقف الاستيطان والاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود عام67.

من جانبه تحدث ربعي عن الوضع الأمني والحملة الأمنية التي تنفذها السلطة الوطنية في عدد من المحافظات، مؤكدا على أن هذه الحملة ليست موجهة ضد أشخاص بعينهم أو تنظيمات سياسية بل تأتي في سياق تطبيق النظام العام وبسط سيادة القانون ومحاربة كل أشكال الفلتان الأمني وفوضى السلاح واستغلال المراكز والنفوذ لتحقيق أجندة خاصة لبعض الشخوص تلحق بالغ الضرر بالقضية الوطنية وتضع مستقبل شعبنا في مهب الريح.

وقال ربعي أن تعليمات القيادة السياسية واضحة وصريحة في هذه الحملة وهي أن الجميع بلا استثناء سواسية أمام القانون الذي يطبق على الجميع بغض النظر عن الاتجاه السياسي والمركز الاجتماعي والرتبة العسكرية.