وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة طولكرم تعقد لقاء مفتوحا مع مدير عام الضريبة الاضافية

نشر بتاريخ: 19/06/2012 ( آخر تحديث: 19/06/2012 الساعة: 15:56 )
طولكرم - معا - عقدت غرفة تجارة طولكرم لقاء مفتوحا دعت اليه كافة تجار ومحاسبي المحافظة استضافت من خلاله مدير عام الضريبة الاضافية احمد الحلو ومدير دائرة الضريبة في المحافظة اسامة عبد العزيز وكافة ممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك للوقوف على اخر المستجدات في سن وتطبيق القوانين الضريبية الاخيرة وخصوصا بعد حالة الاحتقان التي سادت الشارع الفلسطيني عموما جراء السياسات الاخيرة.

ورحب ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة بالحضور، داعيا الجهات الرسمية ذات العلاقة مراعاة الاحوال العامة للناس والظروف الاقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني حين تطبيق القوانين وتشريعها، مؤكدا على الشراكة الحقيقية بين القطاعين الحكومي والخاص نحو بناء الدولة المستقلة ومشيرا الى ضرورة تعزيز صمود المواطن في ارضه ووطنه.

من جهته اكد الحلو الى ان ما ينفذ هو بسط لسيادة القانون وهو تطبيق للتشريعات والقوانين على ارض الواقع.

كما تم فتح باب النقاش للحضور وطرح الاسئلة والاستفسارات والتي اثقلت صدور التجار ليتم الرد عليها من قبل احمد الحلو وقد كان عدد الحضور لافتا بشكل كبير بحيث حمل بحد ذاته الكثير من الرسائل.

وجاء هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي عقدتها الغرفة التجارية سابقا لعدد من المسؤولين والمحاسبين ومكملا للمراسلات التي قامت بها الغرفة للتعبير عن حالة الشارع الكرمي والفلسطيني عموما.