وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي جبل النار ينظم يوما ترفيهيا

نشر بتاريخ: 19/06/2012 ( آخر تحديث: 19/06/2012 الساعة: 20:55 )
نابلس - معا - ولاء سويسه : نظم المجلس الأعلى للشباب في نادي جبل النار يوم ترفيهي للأطفال بمدينة نابلس تحت عنوان "لنرسم بسمة" لمختلف الأعمار من 6-14 عاماً، في مركز نابلس لإسعاد الطفولة، حضر اليوم اكثر من 300 طفل وطفله وبمشاركه ذويهم تحت اشراف طاقم الهيئة الإدارية للنادي، والمجلس الأعلى و المتطوعين.

تخلل اليوم الترفيهي العديد من الفقرات الشيقة والمميزة من الالعاب والمسابقات الترفيهية والثقافية بالإضافة إلى الرسم على الوجوه، والتي لاقت استحسان جميع الأطفال وذويهم.
|179576|
وقد أثنى رئيس نادي جبل النار السيد ضرار طوقان على جهود المجلس الأعلى ومبادرة النادي الواسعة من أجل ادخال البهجة والسرور على اطفال وزهرات فلسطين، كما وشكر جميع المتطوعين والمتدربين الذين أسهموا في نجاح هذه الفعالية الرامية إلى تعزيز العلاقات الإجتماعية بالدرجة الأولى، ومن جهته يرى المدير التنفيذي للنادي ضياء جرار" يوم ترفيهي بكل ماتحمله الكلمة يذخر بالمتعة والتفاؤل والشعور بالإبداع، حيث من الجميل أن ترى البسمة تغمر أطفالنا".

وأكد رئيس المجلس الأعلى للشباب في نادي جبل النار بهاء جرار أن هذه الفعالية تأتي ضمن السياسة المنهجية للمجلس بإقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والهادفة إلى رسم المرح والسرور على وجوه الأطفال، وخاصة مع بدء العطلة الصيفية التي يسعى النادي من خلالها إكسابهم المهارات، وتنمية شخصياتهم وقدراتهم الذاتية منذ الصغر للوصول إلى الهدف الأسمى لخدمة المجتمع المحلي، وتوجيههم إلى الأمورالهامة والمفيدة بدل من الجلوس بالمنزل دون فائدة.
|179574|
ومن جهة آخرى أبدى الكثير من الأهالي اعجابهم بإقامة هذه الفعالية وحرصهم على الحضور برفقة أطفالهم منذ وقت باكر للإستمتاع بالفعاليه، حيث اعربت السيدة نداء ابو حيط والدة معاذ 8 سنوات ونزار 10 سنوات عن سعادتها بمشاركة اطفالها بالفعالية وتشجيعهم على ملئ فراغهم بالطريقة الصحيحة،فيما ترى السيدة حنان بشارات بوجود هذه الفعالية بوقتها الصحيح حيث يساعد الأطفال على تفريغ طاقاتهم بالإتجاه الإيجابي والمفيد مع بداية العطلة الصيفية.

وفي سياق آخر تضيف رحاب النجار عضو المجلس الاعلى للشباب "هذا مايحاول نادي جبل النار فعله اضفاء السعادة على وجوه الأطفال فهو نشاط رائع وفعال وحيوي وناجح جدا بكل المقاييس، ونبع ذلك من الاعتماد على التجارب السابقة للأنشطة المختلفة التي اقامها النادي".

فيما عبر الأطفال عن مدى سعادتهم في هذا اليوم المميز الذي ترك انطباعاً جميلاً لديهم،فيصف الطفل ليث ناصيف 12 سنة والسعادة تغمر وجهه " حلوة حلوة حلوة، لم اشارك من قبل كمثل هذه الفعالية الرائعة،واشكرنادي جبل النار كثيراً، وإن شالله يعملولنا مرة تانية "، أما الطفلة اسيل هندية تقول" أنا رسمت على وجهي وانبسطت كتير وشاركة بشد الحبل واليوم كتير حلو".
|179575|
يذكر أن نادي جبل النار تأسس في عام 2003، وينطلق من رؤيته على وجود مجتمع يعج بالحركة والعطاء،ايماناً بقدرة الشباب الفلسطيني على الإبداع، واستخراج الطاقات الكامنه لديه.