وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع لجنة التضامن الشعبية الفلسطينية مع سورية

نشر بتاريخ: 19/06/2012 ( آخر تحديث: 19/06/2012 الساعة: 22:54 )
رام الله -معا- اجتمعت اليوم لجنة المتابعة للتجمع الشعبي الفلسطيني للتضامن مع سوريا وذلك في مقر المنتدى الثقافي العربي في رام الله ، وهي لجنة مصغرة تمثل كافة المحافظات الفلسطينية بهدف التنسيق والتشاور حول مسألة التضامن مع سوريا.

وتم الاتفاق في هذا الاجتماع على سلسلة من الفعاليات التضامنية مع سوريا في عدد من المحافظات الفلسطينية تأكيدا على الرفض والتنديد بالمؤامرة التي يتعرض لها هذا القطر العربي الشقيق.

واكد المشاركون ادانتهم للعنف بكافة اشكاله والوانه وقدموا التعازي للشعب السوري الكريم بشهدائه المدنيين والعسكريين واكدوا موقفهم الواضح الرافض للتدخل الاجنبي في الشان السوري الداخلي، معتبرين ان الازمة التي تشهدها سوريا اليوم يجب ان يحلها السوريون بانفسهم من خلال تعاونهم وتعاضدهم وتفاهمهم وسعيهم المشترك لسحب البساط من تحت ارجل المتآمرين المتربصين بسوريا.

ودعا المشاركون كافة الاطراف السورية سواء الحكومية او المعارضة الوطنية بضرورة ان يكون هنالك حوارا جديا لوقف نزيف الدم ووقف هذه الحالة المأساوية التي وصلت لها سوريا.

واكد المشاركون تضامنهم الكامل مع سوريا وهي تتعرض الى مؤامرة كونية تهدف النيل من مكانتها وحضورها ومواقفها القومية المبدئية.

واكد المشاركون بان ما تمر به سوريا لا يمكن ان يحل إلا بالحوار ، فسوريا لكل السوريين ولا يستثنى من هذا احد وعلى الجميع ان يتحلوا بالحكمة والمسؤولية والدراية لكي يفشلوا هذه المؤامرة التي تستهدف كل الدولة السورية ولا تستثني احدا على الاطلاق.