وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز التدريب الرياضي يخرج فوجا جديدا من لاعبي الكراتيه

نشر بتاريخ: 20/06/2012 ( آخر تحديث: 20/06/2012 الساعة: 14:07 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي - قام مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله بالاشراف على تخريج فوج جديد من اطفال الكراتيه في المركز الاسقفي للتدريب المهني برام الله والذي يشرف على التدريب فيه المدرب محمد جواد الطويل.

وقد تم تخريج دفعة من حملة الحزامين الاصفر والبرتقاليـ، والخريجين من الحزام الاصفر هم: اديب ساجي دارعلي، اويس نسيم مصطفى الخطيب، جوزف سيفان مراروسيان.

اما خريجو الحزام البرتقالي فهم: تامر هيثم زريق، جميل لؤي خلف، سميح طارق معايعة، على سليمان مليحات، ورامي عمار امين.

وجرت بطولة الكاتا وجاءت النتائج كما يلي : الاول تامر زريق, الثاني سميح معايعة، الثالث علي مليحات، الرابع رامي عمار والخامس جميل خلف.

وقد اشرف على التخريج والبطولة المدربين والحكام: عصام شعبان, عماد البكري, عدنان قويدر, رائد الصرفندي, محمد جواد, فريد رافت, حسن ابو قرع, احمد صلاح شريتح ومحمد الشني.

وكان القى عصام شعبان مدير مركز التدريب الرياضي كلمة في الحفل شكر من خلالها الاسقفية على اهتمامها بمواكبة مواهب الاطفال من سن صغيرة من خلال اقامة الدورات التدريبية بلعبة الكراتيه, وقدم شكره الى جوثاني نجي مدير المركز على اعطاء فرصة للاطفال لممارسة الرياضة القتالية في المركز.

من جانبه شكر جوثاني نجي مدير الاسقفية المدرب شعبان وفريقه من المدربين والحكام الذين اشرفوا على الحفل والبطولة ولاهتمامهم برفع شأن لعبة الكراتيه من خلال ادخالها الى المدارس وبالذات للفئات الصغيرة.

وطالب اللاعبين مواصلة التدريبات من اجل الوصول الى المبتغى وقدم شكره الكبير الى المدرب محمد الطويل لما بذله من جهد في تعليم الاطفال فنون الدفاع عن النفس.

وفي نهاية الحفل كرم مركز الاسقفية المدربين شعبان والطويل بدرعين فيما قام المدرب شعبان بتقديم درع الى مدير الاسقفية وتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والناجحين وتم منح شهادات للمشاركين من الاتحاد الفلسطيني للكراتيه.|179643|