وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي قلقيلية يحيي ذكرى الإسراء والمعراج في الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 20/06/2012 ( آخر تحديث: 20/06/2012 الساعة: 16:30 )
قلقيلية -معا- أحيا التوجيه السياسي والوطني ذكرى الإسراء والمعراج في محاضرة دينية للأمن الوطني وذلك بالتعاون مع مديرية الأوقاف والشؤون الدينية في المحافظة تحدث فيها الشيخ نبيل الخطيب إمام مسجد أبو بكر الصديق .

بداية رحب زيدان بالشيخ الفاضل وبمديرية الأوقاف ممثلة بمديرها عبد الحكيم الديك على تعاونهم الدائم في تغطية كافة المناسبات الدينية في المؤسسة الأمنية رابطا حادثة الإسراء والمعراج بقدسية فلسطين مؤكدا على أن هذه الأرض ارض رباط إلى يوم الدين .

وأشاد الشيخ الخطيب بمنتسبي الأمن الوطني وبقيادتهم لدورهم المميز في خدمة المواطنين والسهر على راحتهم والحفاظ على ممتلكاتهم وان هذا العمل سوف ينال رضا الله سبحانه .

وتناول الخطيب حادثة الإسراء والمعراج التي لا يمكن حصرها لما فيها من عظات كثيرة ووقفات مشرقة أولها الصبر والثبات في هذه الأرض التي بارك الله فيها وجعلها أقدس بقاع الأرض .

كما تحدث الشيخ عن جوانب مهمة قبل رحلة الإسراء وما لاقاه النبي الكريم من أذى وظروف صعبة كما تحدث إلى الجوانب الإنسانية في شخصية الرسول ومدى إخلاصه لخالقه .

وأكد الشيخ الخطيب على إتباع أوامر الله ونهج رسوله هذا النبي الذي بعث رحمة للعالمين ونوه إلى أن هذه الحادثة تؤكد على أهمية وقدسية ومكانة المسجد الأقصى في الإسلام وفي قلوب المسلمين .