وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي دير غزاله ينظم بطولة الوفاء الأولى للشطرنج الجمعة

نشر بتاريخ: 20/06/2012 ( آخر تحديث: 20/06/2012 الساعة: 16:54 )
جنين- معا- عصري فياض- قال محمد فلاح زكارنة رئيس نادي دير غزاله أن النادي وبالتعاون مع بلدية مرج بن عامر قد اقر تنظيم بطولة الوفاء الاولى للشطرنج بماسبة الذكرى الاربعين على استشهاد المرحوم قدورة موسى محافظ جنين السابق باشراف الاتحاد وتحت رعاية اللواء طلال دويكات محافظ جنين الجديد يوم الجمعة القادم الموافق الثاني والعشرين من الجاري في قاعة دير غواله.

واضاف زكارنة أنه تم تشكيل لجنة عليا للاشراف على هذه البطولة وهي مكونة من رئيس الاتحاد خالد عز الدين ورئيس االنادي محمد زكارنة وكل من محمد مناصرة ومحمود جلامنه، وأن حكاما معتمدين من قبل الاتحاد سيقودون البطولة التي ستنطلق في الساعة التاسعة صباحا وتستمر لغاية السادسة مساء بمشاركة نحو خمسين لاعبا من كافة الفئات العمرية.

واضاف أن القاعة التي ستتم فيها البطولة ستكون مكيفة وان هناك رسوم رمزية لكل مشاركة بقيمة ثلاثين شيكلا، وحول الجوائز التي سيتم منحها للفائزين.

وقال زكارنة انه ستكون هناك جوائز عينية عبارة عن كأس لكل من المراكز الاول والثاني والثالث وميداليات من المركز الرابع حتى العاشر ، كما سيكون هناك جوائز مالية لمراكز الاولى الثلاث.

وقال أن المجال مفتوح لمن رغب بالمشاركة مراجعة رئيس النادي او رئيس الاتحاد او الحضور قبل الساعة التاسعة الى مقر البطولة للتسجيل والمشاركة.

وقال زكارنة عن البطولة ستختتم بحغل تأبيني في حديقة دير غزاله من الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة يشمل على حفل التكريم وتوزيع الجوائز والقاء الكامات وعرض بروجكتر عن حياه المرحوم الشهيد قدورة موسى والقاء قصائد واشعار بحضور محافظ جنين واهل الشهيد وفعاليات رياضية وجماهيرية وشخصيات من محافظة جنين ومحافظات اخرى.